العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

خمسة آلاف دينار من «بنك البحرين الوطني» لجمعية الصداقة للمكفوفين

استقبل نائب المدير العام لمجموعة الخزينة والاستثمار بـ «بنك البحرين الوطني» حسين الحسيني، في مكتبه، رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة للمكفوفين حسين الحليبي، إذ قدم له شيكاً بمبلغ 5000 دينار بحريني دعماً من «بنك البحرين الوطني» لصالح جمعية الصداقة للمكفوفين. وتأتي هذه المساهمة في إطار مساعي «بنك البحرين الوطني» الخيرة والهادفة إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، الذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني، وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام.

وقد أعرب الحليبي عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة «بنك البحرين الوطني» والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم، على الدعم السنوي الذي تتلقاه الجمعية من «بنك البحرين الوطني»، الذي يساعدها على القيام بواجبها، مشيراً إلى أن مساندة البنك لنشاطات الجمعية قد أسهمت في تعزيز دورها وتطوير أعمالها وإيصال خدماتها ومساعدتها لهذه الفئة من أبناء هذا الوطن، متمنياً أن تحذو المؤسسات والشركات الأخرى حذو البنك في هذا المجال.

ومن جانبه، صرح الحسيني قائلاً: «إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة، وإنه من واجبنا المساهمة مع جمعية الصداقة للمكفوفين وبقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية لأداء واجباتها والتزاماتها تجاه المجتمع في مملكة البحرين، وتحقيق الأهداف الخيرا والمنشودة تجاه هذا البلد العزيز». حضر المقابلة كل من مدير الجمعية علي حاجي، وأمين سر مجلس إدارة «بنك البحرين الوطني» ناصر محمد ناصر

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً