العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

انسحاب حاتم علي من «محمد علي»

على رغم حضوره إلى القاهرة لمباشرة التحضيرات لمسلسله الجديد «محمد علي» ومعاينته أماكن التصوير، فإن المخرج السوري حاتم علي، قرر الاعتذار عن إخراج المسلسل بسبب انشغاله بالتحضير لأعمال أخرى.

وطلب علي من شركة «كنغ توت» تأجيل المسلسل حتى العام 2011 بسبب ارتباطه بمسلسل «عمر بن الخطاب»، إلا أن الشركة رفضت طلبه، ما جعله يعتذر عن العمل.

وقال المنتج هشام شعبان لإحدى المواقع الإلكترونية إن التحضير لبداية تصوير العمل مستمر خلال الفترة الحالية على رغم اعتذار المخرج، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ خلال الفترة المقبلة على أن يقوم بإخراجه شادي يحيى الفخراني .

ورفض شعبان الإفصاح عما إذا كانت الشركة ستطالب بالشرط الجزئي الموقّع في العقد مع المخرج السوري أم لا.

من جهتها، قالت مؤلّفة العمل لميس جابر لإحدى المواقع الإلكترونية إنها أوشكت على الانتهاء من سيناريو المسلسل. وأوضحت أن «الاتفاق مع المخرج حاتم علي تم قبل عام على أن يتم التصوير في الوقت الحالي، وكل التحضيرات كانت تسير في هذه الاتجاه، إلا أننا فوجئنا برغبته في تأجيل العمل إلى العام المقبل، وهو الأمر الذي رفضته الجهة المنتجة».

يذكر أن هذا العمل التاريخي كان فيلماً سينمائياً تعتزم شركة «غود نيوز» إنتاجه، إلا أن الأزمة المالية دفعت الشركة إلى التراجع، فاشترته شركة «كنغ توت» وقرَّرت تحويله إلى مسلسل رمضاني يعرض خلال العام 2011 ويقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً