العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

احتفالات ومسيرات جماهيرية عراقية بعد الفوز على البحرين

الرئيس العراقي ورئيس الوزراء يهنئان الفريق

احتفلت الجماهير العراقية حتى ساعات مبكرة من يوم أمس بالفوز الذي حققه المنتخب العراقي على المنتخب البحريني بـ3 أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات «خليجي 20».

وشهدت العاصمة العراقية (بغداد) وبعض المدن الأخرى احتفالات صاخبة عمت الشوارع، إذ خرجت الجماهير العراقية باحتفالات ومسيرات فرح ابتهاجاً بالفوز على المنتخب البحريني.

وطالبت الجماهير العراقية من لاعبي المنتخب العراقي بتحقيق الفوز على المنتخب العماني وتقديم الصورة المميزة المعروفة عنهم من أجل الانتقال إلى الدور نصف النهائي من البطولة ومن ثم إحراز اللقب الذي غاب عن الكرة العراقية خلال السنوات الماضية.

من جهة ثانية قدم الرئيس العراقي جلال الطالباني ورئيس الوزراء نوري المالكي التهاني إلى الوفد العراقي المشارك في خليجي 20 وطالبوهم بتقديم المزيد من أجل إسعاد الشعب العراقي الذي ينتظر الفرحة منهم.

ووعد المسئولون العراقيون بتقديم امتيازات خاصة للاعبي المنتخب العراقي في حال فوزهم باللقب، إذ اتصل الكثير منهم بالوفد العراقي وأبلغوا رئاسة الوفد بأن الجميع ينتظر منهم تحقيق النتائج الجيدة في هذه البطولة وأن كأس خليجي 20 أصبح مطلبا أساسيا للجماهير العراقية

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:13 ص

      يستاهلون

      اكيد يفرحون بالفوز لانهم عراقيين ما عندهم مجنسين واحنا اولادنا احسن لاعبين والبحرين تزخر باللاعبين لكن ياخدون المغاربه والافارقه لا وبعد نعيب على قطر ههههههههه
      منصور يا عراق

اقرأ ايضاً