العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

سلة المنامة تتعاقد مع الأميركي مايكل مارتن

علم «الوسط الرياضي» أن نادي المنامة سيتعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة مع اللاعب الأميركي مايكل مارتن للعب في صفوف الفريق الأول كلاعب محترف في حال نجاحه في التجربة التي سيخضع لها في صفوف الفريق. ويعتبر اللاعب مارتن من اللاعبين المميزين الصغار في السن كونه من مواليد العالم 1985 ويلعب حاليا في أستراليا ومن المتوقع انتقاله إلى البحرين بعد إكمال إجراءات الانتقال وتمكنه من مغادرة أستراليا.

وفريق المنامة يبحث منذ مدة طويلة عن محترف مميز قادر على تدعيم صفوف الفريق الذي بات يضم نجوم الدوري البحريني لكرة السلة. ويلعب في صفوف الفريق حاليا المحترف الأميركي جوان بيلي الذي لا يبدو أنه يحظى بمباركة الجهازين الإداري والفني وبالتالي لن يكون هناك استمرار معه متى ما تمكن النادي من التعاقد مع محترف أفضل على رغم المتسويات المتطورة التي بدأ يقدمها هذا اللاعب.

ومن المتوقع وصول مارتن إلى البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن المنامة كان قد اختبر خلال هذا الموسم أكثر من 5 محترفين كان آخرهم الأسبوع الماضي وكان أفضلهم المحترف الحالي جوان الذي سيستمر معه الفريق إلى حين الحصول على محترف أفضل.

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:09 ص

      JOHNI IS GETTING FINE

      OUR TEAM IS FINE WITH JOHNI BUT OUR COACH NEED TO BE REPLACE. ALL THE THE BEST TO MANAMA THIS YEAR INSHALA

    • زائر 1 | 10:52 م

      الجود بالموجود

      اعتقد اللي موجود حاليا ممتاز جدا قوي في الدفاع والهجوم والطول وقطع الكرات ويحتاج فقط وقت ليكطون من اقوى اللاعبين الاجانب اللي جاؤا في الكرة البحرينية

اقرأ ايضاً