العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

فيدرر: أتمنى ألا أكون قد أفسدت على نادال إجازته

أبدى نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم سعادته بالتتويج بلقبه الخامس في البطولة الختامية لموسم بطولات المحترفين (نهائي الدوري العالمي) بفوزه على النجم الاسباني رافاييل نادال، مؤكدا أنه استمتع بأدائه في البطولة التي أقيمت في لندن.

وقال فيدرر عقب المباراة النهائية التي فاز فيها على نادال المصنف الأول على العالم 6/3 و3/6 و6/1 بعد منافسة استمرت أكثر من 90 دقيقة بقليل: «استمتعت حقا باللعب هذا الأسبوع. وأضاف فيدرر «أتمنى ألا أكون قد أفسدت على رافاييل (نادال) اجازته، لقد قدم موسم الأحلام، كان موسما رائعا بالنسبة له».

من جهته، أشاد الاسباني رافاييل نادال بمستوي السويسري روجيه فيدرر في البطولة الختامية.

وقال نادال: «روجيه (فيدرر) لعب جيدا طوال الأسبوع». وأضاف نادال الذي أحرز اللقب في 3 من بطولات «غراند سلام» الأربع الكبرى هذا الموسم بعدما توج فيدرر بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني «كان موسما رائعا بالنسبة لي، بالتأكيد كان الموسم الأروع في مسيرتي. وأضاف نادال الذي كان قد خسر مبارياته الثلاث في دور المجموعات في بطولة الموسم الماضي «روجيه كان جيدا للغاية اليوم (أمس الأول). إنني سعيد بأنني أظهرت قدرتي على الأداء في هذا الملعب. أرغب في العودة مجددا وتقديم عروض أفضل في العام المقبل».

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً