العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

تنظيم ناجح لبطولة البحرين الوطنية للكيوكشنكاي كاراتيه

أقيمت بطولة البحرين الثالثة للكيوكشنكاي كاراتيه (IKO) بنادي الرفاع يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة. وترأس البطولة المعلم حسين الدرازي وأدارها المدرب البحريني هيثم الدرازي وساهم الكابتن القدير محمد العربي في التنسيق العام للبطولة وشارك أفراد أكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه في تشكيل لجان البطولة بعد تمرس أكثرهم من خلال البطولات المحلية والدولية التي شاركوا بها على مدار 8 سنوات.

كما تم تشكيل عدة لجان هي: لجنة الحكام وترأسها حسين الدرازي، ولجنة أرضية واحتياجات البطولة والنظام برئاسة إبراهيم علي عباس، ولجنة الجوائز برئاسة حسين العريض، ولجنة تجهيز اللاعبين وتضم فريقين وترأس الفريق الأول محمد النعيمي فيما ترأس الفريق الثاني إبراهيم حسن الملاح، ولجنة النظام وترأسها هيثم الدرازي، ولجنة التصوير وتجهيزات الصوت.

وتنافس المشاركين في هذه البطولة والذين بلغ عددهم 52 لاعباً في مختلف الفئات والأوزان.

وانطلقت المباريات في الساعة 10:30 صباحا واتسمت منذ الدقائق الأولى بالإثارة وجدية وجاهزية اللاعبين المشاركين الذين أظهروا إمكانات فنية راقية وقدرة كبيرة من اللياقة البدنية. وكانت مباريات الأطفال متميزة بالتقنيات المتقدمة التي فاجأت الجمهور والمدعوين.

أما مباريات الكبار فقد اتسمت بالقوة واللياقة العالية والفنيات المتطورة والتي تم اكتسابها من خلال التجارب التي مر بها معظم اللاعبين بمشاركاتهم في بطولات محلية ودوليه ما أسهم في إظهار صورة مشرفة للاعب البحريني، إذ كانت كل المباريات تنتهي بعناق واحترام متبادل بين اللاعبين.

وتم تكريم المساهمين من المؤسسة العامة للشباب والرياضة في إنجاح بطولة الشرق الأوسط الأولى والتي أقيمت بمملكة البحرين هذا العام وهم صالحة الرميحي، وحمد الباكر، ويوسف شريدة، ونجيب السعد وتم تكريم كلا من المدربة نور علي والآنسة كفاية، وتم تكريم اللاعبة ديفسري.

وكرم اللاعب علي عبدالمجيد بوحسين بتوصية من المعلم الكبير حامل 8 دان ورئيس آسيا والشرق الأوسط (بيتر تشونغ) لتألقه في بطولة الشرق الأوسط الأولى والتي أقيمت بمملكة البحرين ولروحه القتالية العالية التي تميز بها بين لاعبي منتخب المملكة المشاركين.

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً