العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ

«البنك الأهلي» أفضل بنك لتعاملات النقد الأجنبي في الشرق الأوسط للعام 2010

فهد الرجعان
فهد الرجعان

تم اختار البنك الأهلي المتحد كأفضل بنك لتعاملات النقد الأجنبي في الشرق الأوسط 2011 من قبل مجلة جلوبال فاينانس. ومما يذكر أن البنك يحصل على هذه الجائزة للمرة الخامسة على التوالي, وهو إنجاز لم يسبق تحقيقه من قبل، هذا بالإضافة إلى حصول البنك على الجائزة نفسها على مستوى البحرين.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المتحد فهد الرجعان: «إننا سعداء بأن يتبوأ البنك الأهلي المتحد مجدداً موقع الصدارة على صعيد عمليات النقد الأجنبي على مستوى الساحة الإقليمية والمحلية، وذلك بشهادة من قبل جهة مختصة مثل جلوبال فاينانس إنما تدل على تميز وخبرة فريق العمل بالبنك، وقدرتنا على الاستمرارية في تقديم أفضل الخدمات في ظروف السوق المختلفة.

وأضاف الرجعان: «لقد واصلنا النمو في معاملات النقد الأجنبي من خلال الاستفادة من شبكتنا الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط ووجودنا القوي في كل من الأسواق التي نعمل فيها».

ومن جانبها، أشارت مجلة «جلوبال فاينانس» إلى أن الشركات بحاجة ماسة الآن لخبرة البنوك في معاملات النقد الأجنبي لمساعدتها على تقلبات السوق بعد مشاكل الديون السيادية في أوروبا والتحفظ النقدي في الصين وتحركات الاحتياط الفيدرالي.

ويذكر أن هيئة تحرير مجلة «جلوبال فاينانس» تختار أفضل المصارف للجائزة بعد استطلاع آراء وتقييم العديد من المحللين الماليين والرؤساء التنفيذيين وخبراء تقنية المعلومات، وذلك على ضوء معايير متعددة تشمل حجم المعاملات، والحصة في السوق، ونطاق التغطية الإقليمية، وخدمة العملاء، والرسوم التنافسية للخدمة والتقنية الحديثة.

العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:57 م

      كبير يالأهلي

      ألف مبروك على هذا الانجاز والفضل يعود الئ التخطيط المتميز لدئ إدلرة البنك المتميزه في الشئن المصرفي والئ الامام دائما
      أحد موظفي البنك: ع ر أ ع

    • زائر 1 | 5:16 ص

      مبروك

      البنك الاهلى المتحد في البحرين يمتلك أفضل متداول للقطع الاجنبي في الوطن العربي...مبروك هذا الانجاز

اقرأ ايضاً