العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ

«البحرين الوطني» يفوز بجائزة «جيه بيه مورغان» لجودة الخدمة

للعام العاشر على التوالي

حصل «بنك البحرين الوطني» على جائزة خاصة من «جيه بيه مورغان تشيس بنك» للامتياز في أداء عملياته، وذلك للعام العاشر على التوالي، لتضاف إلى سلسلة إنجازات البنك في حصد العديد من الجوائز والشهادات.

ويتم منح جائزة «جيه بيه مورغان تشيس بنك» تقديراً لجودة الخدمة سنوياً إلى زبائن «جيه بيه مورغان» الذين يحققون مستويات عالية من الامتياز في الخدمة. ولم يستطع سوى واحد في المئة فقط من زبائن «جيه بيه مورغان بنك» تحويل الأموال بحسب المعايير التي تؤهلهم لنيل هذه الجائزة. ويعتبر «بنك البحرين الوطني» أول بنك في البحرين يفوز بهذه الجائزة للعام العاشر على التوالي، وهو واحد من بنوك قليلة في العالم استطاعت تحقيق مستويات مضطردة من الامتياز والجودة التشغيلية خلال هذه السنوات. ولاشك أن هذا المستوى العالي من الدقة في الأداء ينعكس إيجابياً على خدمة الزبائن، وذلك من خلال تنفيذ تعليماتهم بدقة متناهية وحرص شديد على تلافي الأخطاء والالتزام بمعايير التحويلات المالية المطلوبة لضمان الجودة ووصول تلك التحويلات في وقت قياسي وتنفيذها في الحال من قبل موظفي البنك. وقد تم تسليم الجائزة إلى «بنك البحرين الوطني» اعترافاً بجودة خدماته وتميزها وحسن أدائه والمستويات العالية التي حققها في إدارة عمليات تحويل الأموال. وقام ممثل «جيه بيه مورغان تشيس بنك» والرئيس التنفيذي ورئيس قطاع المؤسسات المالية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا علي موسى بتكريم البنك، بمنحه جائزة «جيه مورغان تشيس بنك» للعام 2009 - 2010، تقديراً لجودة الخدمة.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن «بنك البحرين الوطني» مساعد المدير العام للعمليات المركزية جاسم محمد الحمادي، بحضور مساعد مدير دائرة التحويلات المالية للتحويلات الأجنبية بالبنك فاطمة عتيق وموظفي القسم.

ومن جانبه، شكر جاسم الحمادي «جيه بيه مورغان تشيس بنك» على تقديم الجائزة إلى «بنك البحرين الوطني» وقال: «إنه لفخر كبير لنا في البنك أن يتم تكريمنا لجودة الخدمة في أداء العمليات والمعايير والمستويات الجيدة من قبل مؤسسة مالية دولية رائدة، والاحتفاظ بتلك الجودة في الأداء طوال السنوات العشر تلك».

وبدوره، هنأ علي موسى «بنك البحرين الوطني» على الاحتفاظ بالمستويات العالية من العمليات الخالية من الأخطاء. وقال معلقاً على ذلك: «إنه فعلاً لشرف عظيم أن نعمل مع بنك البحرين الوطني الذي أظهر بكل وضوح التزاماً دائماً بجودة الخدمة، وبناءً عليه فإننا سعينا لتقدير البنك على هذا الالتزام والنوعية المميزة من الخدمة».

العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً