العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

ريال يفكر في دزيكو لسد فراغ غياب هيغواين

ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة أمس (الجمعة) إن ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم يفكر في تعزيز صفوفه بمهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية لسد فراغ غياب المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي يعاني من إصابة في ظهره، مشيرة إلى أن مهاجم فولفسبورغ الألماني الدولي البوسني أدين دزيكو بين المرشحين.

وقال ايفران ريدييباجيتش وكيل أعمال الدولي البوسني في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» أمس «إذا كان هناك فريق يرغب في التعاقد معه وإذا أعجبنا الفريق فانه بالتأكيد بإمكاننا القيام بذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية. بالتأكيد نحن معجبون بريال مدريد. انه ناد كبير».

وأوضح أن «هناك العديد من الأندية المهمة التي أبدت اهتمامها بخدماته. الاختيار معقد لكن ريال مدريد فريق يمني الجميع النفس بالانضمام إلى صفوفه، لأنه احد اكبر الأندية. سيكون اختيارا رائعا».

وبحسب تصريح للمدير العام لنادي فولفسبورغ ديتر هونيس نشرته صحيفة «آس»، فانه يتعين على ريال مدريد دفع نحو 40 مليون يورو للتعاقد مع دزيكو، وقال: «ثمن دزيكو ليس سرا وهو 40 مليون يورو».

وأضاف «لم نتلق أي اتصال من ريال مدريد. التقيت شخصيا رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام الأرجنتيني خورخي فالدانو عندما ذهبت إلى ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان الايطالي (في مسابقة دوري أبطال أوروبا) ولم نتطرق أبدا إلى هذا الموضوع».

وحذر هونيس أمس في تصريحات للصحف الألمانية جميع الأندية الراغبة في خدمات دزيكو بانها تضيع وقتها إذا ما كانت تأمل في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، وقال: «لا نرغب في التخلي عن خدماته».

ولفت دزيكو المرتبط مع فولفسبورغ منذ 2007، أنظار الأندية الكبيرة في الموسمين الأخيرين بتسجيله 26 و22 هدفا على التوالي، وهو سجل حتى الآن 9 أهداف في 14 مرحلة.

وكان دزيكو الذي منحه مدرب فولفسبورغ الإنجليزي ستيف ماكلارين شارة القائد، يرغب في ترك فريقه هذا الصيف وكانت أندية ميلان الايطالي ومواطنه يوفنتوس ومانشستر سيتي الإنجليزي مهتمة بخدماته.

وحصل دزيكو على وعد من مسئولي النادي بترك الفريق الصيف المقبل.

ويبدو بايرن ميونيخ أيضا مهتم بخدمات دزيكو لتعويض ميروسلاف كلوزه أو الكرواتي ايفيكا اوليتش.

ويعتبر دزيكو أولوية بالنسبة إلى ريال مدريد بحسب الصحف الرياضية الاسبانية التي تشير أيضا إلى أن فترة الانتقالات الشتوية قد تشهد التعاقد مع مهاجم فيردر بريمن الألماني الدولي البرتغالي هوغو الميدا والاسباني البرازيلي رودريغو الذي تخلى ريال مدريد عنه لصالح بنفيكا البرتغالي مع إمكانية الشراء.

ويعاني هيغواين من إصابة في ظهره سيخضع على إثرها لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لنحو شهرين.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً