العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

جولة في أخبار «الليغا»

فيما يلي جولة من أخبار دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من المباريات اليوم (السبت):

- من المرجح أن يلحق كريستيانو رونالدو بمباراة فريقه ريال مدريد أمام ضيفه فالنسيا اليوم بعد الانسحاب من عرض اسبانيا مع البرتغال لمحاولة استضافة كأس العالم 2018 للتركيز على علاجه من التواء في كاحله الأيمن.

وسيتسبب غياب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في منح فرصة أخرى للفرنسي كريم بنزيمة لإثبات جدارته في التشكيلة الأساسية ورفع رصيده من الأهداف عن الهدف الوحيد الذي أحرزه حتى الآن.

ومن المتوقع أن يشارك الثنائي راؤول البيول والفارو اربيلوا بدلا من الثنائي الموقوف سيرجيو راموس وريكاردو كارفاليو.

- أكد لاعب وسط فالنسيا المخضرم ديفيد البيلدا أمس (الجمعة) أن خسارة ريال مدريد في مباراة قمة الدوري أمام برشلونة 5/صفر يوم الاثنين الماضي لن تمنح فريقه أي أفضلية.

وقال البيلدا لصحيفة آس «سيكون الموقف أسوأ بالنسبة لنا. بالنظر إلى سجلهم في برنابيو (الذي فاز فيه ريال مدريد بكل مبارياته) فإنه من الصعب أن نجد مباراة سجلوا فيها أقل من 3 أهداف».

وربما يعتمد فالنسيا على الحارس الثالث فيسنتي جوايتا بسبب معاناة الثنائي سيزار وميجيل انخيل مويا من إصابتين.

- غاب ليونيل ميسي عن مران برشلونة أمس الأول (الخميس) بسبب معاناته من التواء في كاحله الأيسر لكن من المتوقع أن يكون لائقا لمواجهة اليوم أمام اوساسونا الذي لم يخسر أية مباراة على أرضه هذا الموسم.

وقال مهاجم برشلونة جيفرين «انه منافس قوي جدا ولا يتوقف عن الجري لكننا لا نشعر بالقلق من لياقته البدنية. ستكون مباراة كبيرة».

- سيلعب نادي اتليتيكو مدريد في ضيافة ليفانتي الصاعد لدوري الأضواء اليوم (السبت) وسيبحث عن طوق للنجاة بعد سلسلة من الهزائم على أرضه كان آخرها أمام اريس سالونيكا اليوناني في كأس الأندية الأوروبية ليصبح قريبا من الخروج من هذه المسابقة.

وقال جناح أتلتيكو خوسيه انطونيو رييس للصحافيين: «لدينا تشكيلة رائعة ونحن قادرون على العودة مجددا. كل ما نحتاجه هو الفوز يوم السبت. لا نؤدي بشكل جيد لكن الفريق ليس سيئا تماما».

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً