العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

«كلوف» يكسب صراع الأقوياء ويحقق مع «تناغو» و«سيزلنغ» الكؤوس

لا مفاجآت في السباق الخامس للخيل

نظم نادي الفروسية وسباق الخيل بعد ظهر أمس السباق الخامس لهذا الموسم والذي أقيم على كأس شركة غرب الخليج الاستشارية وكأس لجنة المعتمدين وذلك على مضمار السباق بالنادي بمنطقة الرفة بالصخير.

وشهد سباق الأمس منافسات قوية استطاعت خلالها الجياد المرشحة فرض تفوقها بتحقيق الانتصارات في الأشواط الستة وأبرزها فوز الحصان «كلوف» بكأس الشوط السادس بعد أقوى المنافسات وفوز الحصان «سيزلنغ فاير» بكأس الشوط الخامس والحصان «مستر تانغو» بكأس الشوط الرابع.

وكان الشوط السادس والأخير أقيم على كأس لجنة المعتمدين لجياد الدرجة الأولى «مستورد» مسافة 1600 متر والجائزة 2000 دينار.

واستطاع الحصان المرشح الأول «كلوف» ملك راشد عبدالرحمن الجسمي وبقيادة كون كلجمان تأكيد جدارته بالترشيحات والتفوق بالفوز الذي يعتبر الثاني على التوالي هذا الموسم.

وتمكن الحصان «كلوف» من إثبات إمكانياته العالية وتفوقه على الجياد القوية وخصوصاً بعدما تقدم بدءاً من خط المستقيم وخاض صراعاً مع منافسه الحصان «كابا براك» واستطاع «كلوف» حسم الصراع لصالحه بجدارة وبفارق 3 أرباع الطول.


«سيزلنغ» يحلق بالكأس

وأقيم الشوط الخامس على كأس شركة غرب الخليج الاستشارية للجياد المبتدئات «مستورد» مسافة 1600 متر و الجائزة 1000 دينار. و بمشاركة 14 جواداً.

و استطاع الحصان المرشح الثاني «سيزلنغ فاير» ملك كميل عبدالجليل الملاح و بقياد أندرو وبليوت تحقيق إولى إنتصاراته بجدارة و الذي جاء بفارق صريح عن منافسيه المرشحين.


فوز سهل لـ «تانغو»

وأقيم الشوط الرابع على الكأس الأول لشركة غرب الخليج الاستشارية لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 1200 متر والجائزة 1000 دينار.

واستطاع الحصان المرشح «مستر تانغو» لأسطبل المنتصر وبقيادة غاري هايند تأكيد تفوقه بالفوز بجدارة و سهولة محققاً فوزه الثاني هذا الموسم.


تفوق «كوسشن مارك»

وأقيم الشوط الثالث لجياد سباق التوازن «نتاج محلي» مسافة 1000 متر مستقيم و الجائزة 1000 دينار.

واستطاع الحصان المرشح الأول « كوسشن مارك» لأسطبل الناصرية و بقيادة كريستيان كويلس تأكيد جدارته بالترشيحات و التفوق بالفوز الذي يعتبر الثاني على التوالي للحصان في مشاركته الثانية هذا الموسم.


الفوز الأول لـ «كنغ إمبرور»

وأقيم الشوط الثاني لجياد سباق التوازن مسافة 1800 متر.

واستطاع الحصان المرشح «كنغ وان امبرور» لاسطبل المنتصر وبقيادة غاري هايند تحقيق أولى انتصاراته في مشاركته الثانية هذا الموسم.


«الجلابية» تكسب الأول

وأقيم الشوط الأول لجياد الدرجة الثالثة والرابعة والمبتدئات من الجياد العربية المسجلة في الواهو مسافة 1400 متر.

واستطاعت الفرس المرشحة الثانية «الجلابية 1310» لإسطبل الوسمية و بقيادة علي الصفار تحقيق الفوز لتواصل الفرس تألقها بانتصاراتها ونتائجها المتقدمة.

و شهدت بداية الشوط انطلاقة سريعة للحصان «ربدان 1133» الذي كان يلعب دوراً تكتيكياً لصالح الحصان المرشح الثالث «صقلاوي 1350» وذلك حتى آخر 600 متر التي شهدت تقدم المرشحين «الجلابية 1310» و «صقلاوي 1350» اللذين دخلا في منافسة ثنائية في الأمتار الأخيرة حسمتها الفرس «الجلابية 1310» لصالحها بفارق ثلاثة أرباع الطول عن «صقلاوي 1350» الثاني فيما جاء المرشح الآخر «ربدان 1343» ثالثاً.

وفي ختام السباق قام المدير المالي لشركة غرب الخليج الاستشارية السيد عمر خان بتقديم كأس الشركة الأول إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة وكأس الشركة الثاني إلى المضمر الفائز رمزي البقلاوة، فيما قدم عضو لجنة المعتمدين طارق صالح كأس المعتمدين إلى المالك الفائز راشد عبدالرحمن الجسمي.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً