العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

مدحت صالح ينفي تفكيره في الاعتزال

الفنان مدحت صالح نفى تفكيره في الاعتزال، مؤكدا أن الحالة الوحيدة التي ستجبره على الاعتزال هي أن يموت الإحساس بداخله، فالغناء هو الهواء الذي يتنفسه والماء الذي يروي عطشه، لذلك فلن يتسول من المنتجين أو يعرض عليهم أعماله، لأن له تاريخه الذي تعب من أجل تحقيقه.

ويواصل الفنان مدحت صالح التحضير لألبومه الجديد، حيث انتهى من تسجيل 18 أغنية يختار من بينها 12، ويتعاون في الألبوم مع أسماء جديدة من الملحنين والشعراء، مؤكدا أنه يمثل نقلة نوعية ومتميزة في مشواره الغنائي.

مدحت صالح عبر عن استيائه الشديد لتدهور حال سوق الكاسيت وتراجعه بسبب أعمال القرصنة التي أفسدت حال المناخ الغنائي، مندهشا من أن يضيع تعب عامين كاملين في إعداد وتجهيز ألبوم غنائي وتتم سرقته في لحظة، وتكون النتيجة خسارة فادحة للمنتج ووجعا في قلب المطرب.

وأكد مدحت صالح أنه راض عما حققه في الوسط الغنائي، مشيرا إلى أنه حقق ما كان يطمح إليه من الشهرة والنجومية والتاريخ الفني، فهو ينتمي إلى جيل الوسط ونجح في أن يترك بصمة ويساهم في تغيير الموجة الغنائية السائدة، وقدم موسيقى عميقة وكلمات معبرة، وأثبت للجميع أنه مطرب له هدف وطريق واضح المعالم... مطرب يغني بإحساسه وهذا الإحساس هو الذي يدفعه ويحركه إلى الأمام.

وحول قلة أعماله في السينما والتلفزيون والمسرح، قال مدحت صالح: بالنسبة إلى المسرح يصعب العودة إليه لأنه يحول دون تقديم حفلاتي وتسجيل أغنياتي، كما أنه مرهق جدا، ولو عرض عليّ سيناريو جيد أدخل التصوير على الفور، وقد اعتذرت عن بعض المسلسلات لعدم إعجابي بها، وانتهيت من مسلسل مع المطربة مها البدري بعنوان: «حكايات البنات» من إخراج إبراهيم الشقنقيري.

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً