العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

أحلام مع رندة العلم في «ويلك»

صورت النجمة أحلام أغنيتها الجديدة من ألبوم «هذا أنا» فيديو كليب بإدارة المخرجة رندة العلم، التي تحدثت عن العمل الجديد قبيل سفرها إلى تركيا، للقيام بالـ «تيلي سيني» الخاص بالكليب الجديد.

رندة العلم قالت: «من غير السهل التعامل مع فنانة خليجية، لكنني قبلت التحدي وكانت أحلام بمنتهى التجاوب خلال يومين من التصوير المضني، قالت لي أحلام في اليوم الثالث هذه أول مرة أشعر فيها بالتعب من تصوير كليب».

حكاية الكليب بحسب رندة العلم أنها تهدد حبيبها الذي لا يظهر إلاّ بالصور بالويل الذي «يهد الديار» إنما برؤية خاصة لم يعهدها جمهور أحلام من قبل... «سوفت» طبيعية جدا حتى ارتدائها السروال كان مفاجأة، وخصوصا لجمهورها، إذ إنها تظهر للمرة الأولى بسروال، وهذه طلة كانت مدروسة لتظهر أحلام كما أنها للمرة الأولى مختلفة عن باقي أغنياتها المصورة.

وأضافت: «اعتمدت ثلاثة أماكن خاصة بالتصوير: مطار حالات - منتجع كاستل اند ماري في جبيل واستديو تصوير لإكمال المشاهد... كما اعتمدت على ديكور بسيط وخاص جدا حتى في أزياء أحلام (غوتشي) كلها الماركة نفسها، وأحببت أن اظهرها بطابع أوروبي».

عن أحلام تقول رندة العلم: «كانت متجاوبة جدا تعتمد على رؤيتي ونظرتي ولم تفرض ما تريده هي، لا في طريقة الشعر ولا المكياج ولا حتى الأزياء، كانت تتقبل كل ما نراه مناسبا لها».

نعم، تحمل رندة العلم خوفا كبيرا «مع العلم أنها صورة لمطربين خليجيين لكن أحلام مسئولية كبيرة بل هي ستار وهذا ما لمسته من خلال التعاون معها - سحرتني بتواضعها وتقبلها لكل طرح أقترحه عليها، لم تتأفف أو تمتعض. تريد عملا متكاملا». بالنسبة إلى لمونتاج فسيلزمه أيضا نحو أسبوعين بعد عودتي من تركيا».

تؤكد رندة العلم أنها ستغادر قريبا إلى الولايات المتحدة الأميركية، لكنها اتفقت مع أحلام على العمل مجددا على كليبات، وأفكار جديدة.

كليب «ويلك» الأغنية التي كتب كلماتها منصور الواوان، ولحنها محمد بودلة، ووزعها الموسيقار وليد فايد... تطل به أحلام على عالم الكليب مختلفة تماما وبصورة ستكسبها نجاحا كما كل أغنيات ألبومها الحديث.

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً