العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

نور اللبنانية مع حمادة هلال في عمل جديد

بعد غياب دام سنتين، تزوجت فيهما وأنجبت أول أبنائها «ليوناردو»، تعود الممثلة اللبنانية نور من جديد إلى الساحة الفنية، بمسلسل تلفزيوني بعنوان: «ابن أمه»، مع المطرب الشاب حمادة هلال، تعكف حالياً على قراءته.

وقالت نور: «لاأزال في مرحلة قراءة السيناريو، ولكني أبديت الموافقة المبدئية على المشاركة في مسلسل (ابن أمه)، بعد ترشيح مخرج المسلسل مجدي أبوعميرة»، بحسب صحيفة «وشوشة» الأسبوعية.

وأشارت نور إلى أنه على رغم ابتعادها عن الساحة الفنية، فهي مازالت تتابع كل التغيرات والتطورات التي طرأت عليها، حتى تكون قادرة على تقييم نفسها ومكانتها الحالية.

وتعيش نور حالياً في لبنان وسط أهلها لتتعلم من والدتها كيفية الاهتمام بابنها، وقالت عن ذلك: «منذ صغري أعشق جو العائلة والدفء الأسري، فنشأتي كانت في أسرة متماسكة بين أب وأم غاية في التفاهم، وظلت أحلام الأنثى التي تحنو على أبنائها في مخيلتي منذ الطفولة، وعندما اقتحمت الفن، ظلت هذه الرغبة بداخلي، وحسمت أمري بألا أجعل الفن يسرقني من تلبية حلم حياتي بأن أكون أماً، وأدعو الله أن أكون أماً مثالية لليوناردو».

يذكر أن آخر أعمال نور التلفزيونية كان مسلسل «دموع القمر»، من إخراج عصام شعبان، وتأليف مجدي سالم، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، والفنان جمال إسماعيل، وتم عرضه في رمضان 2008، وفي العام نفسه قدمت فيلم «ميكانو» مع السوري تيم الحسن وخالد الصاوي، ومن إخراج محمود كامل، وتأليف وائل حمدي.

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً