العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

حياة الفهد: «خارج الأسوار» يفتح ملف إجبار الفتيات على الزواج بجرأة

دراما خليجية ذات بعد عربي تعرض على MBC

دارت كاميرا المخرج نور الضوي لتصوير أحداث الدراما الاجتماعية الجديدة «خارج الأسوار»، التي ينتهي تصويرها منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2010، لتعرض مطلع العام الجديد عبر شاشة mbc.

العمل من تأليف السعودي خالد الحربي، والإخراج لنور الضوي، والبطولة للفنانين حياة الفهد، زهرة الخرجي، أحمد السلمان، شهاب جوهر، سناء يونس، فيصل المسفر، بثينة الرئيسي، ملاك، محمد الرمضان وآخرين.

وأكدت الفنانة القديرة حياة الفهد في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية الفنية، أن المسلسل اجتماعي يعالج قضايا عدة، لعل أبرزها إجبار الأهل الفتيات على الزواج، وما يترتب على ذلك من آثار سلبية قد تصل إلى حد الطلاق في سن مبكرة. وأضافت: «نسلط الضوء على هذه الظاهرة بجرأة وموضوعية، إضافة إلى موضوع آخر حساس هو فقدان الذاكرة وأثره على الإنسان وأسرته والمحيطين به ومجتمعه، وسنتطرق إلى الطمع والجشع وسيطرة شهوة جمع المال على البعض في مجتمعنا».

وأشارت الفهد إلى أنها ليست المرة الأولى التي يجتمع تحت مظلة عمل لها فريق ذو بعد عربي متجانس ومتفاهم في الوقت نفسه، وقالت: «سبق أن قدمت مسلسلاً يضم فريق عمل من 6 دول، وهذا التوجه يضفي طابعاً خاصاً على أي عمل، غير أن (خارج الأسوار)، الذي خطته أنامل سعودية، ويصور برؤية مصرية، وبمشاركة كويتية وبحرينية وسعودية، اعتبر مميزاً، لأنه يتسم بروح شبابية وفكر جديد لكاتب جيد».

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً