العدد 3021 - الإثنين 13 ديسمبر 2010م الموافق 07 محرم 1432هـ

«ابن سينا الصحي» يطلق مشروع «صحتي مسئوليتي في عاشوراء»

أطلق مركز ابن سينا الصحي ضمن برامج تعزيز الصحة مشروع «صحتي مسئوليتي في عاشوراء»، وذلك من منطلق الشراكة المجتمعية بين وزارة الصحة ومؤسسات المجتمع المدني، ويواصل مركز ابن سينا الصحي تعاونه المستمر لإحياء موسم عاشوراء مع المراكز الاجتماعية والدينية في المنطقة ليكون لكل جهة دورها الإيجابي في إحياء هذه الشعائر الحسينية.

وأكدت رئيس مجلس إدارة مركز ابن سينا الصحي فضيلة عباس أن المشروع يهدف لتحقيق أحد أهداف عاشوراء وهي المحافظة على الإنسان الذي يشكل القضية الأساسية في الثورة الحسينية, وصحة الإنسان وسلوكياته تأتي كجزء أساسي ومهم من المسئوليات المشتركة بيننا في الوزارة وبين مؤسسات المجتمع المدني.

ومن جهتها أكدت اختصاصية تعزيز الصحة بشرى الهندي والقائمة على هذا المشروع أن فكرة المشروع مبنية على الشراكة المستمرة بين المركز الصحي والمؤسسات الاجتماعية والدينية في المنطقة، وبينت أن فكرة المشروع تتمركز حول رفع مستوى الوعي الصحي بمسئولية الفرد في حماية وسلامة صحته, والمقصود بصحتي مسئوليتي هو دور الإنسان في العناية بنفسه صحيا أي العناية الذاتية الصحية.

العدد 3021 - الإثنين 13 ديسمبر 2010م الموافق 07 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:50 ص

      ياريت يعدلون اخلاقهم ويا المرضى

      مثل هالمركز ماجفت خصوصا الكتااب مافي احساس تروح الساعه 6:45 الليل والمركز يبند9 ويقولون لك مافي مواعييييد ! والمركز شبه خالي اللهم2 ولا 3 في الممر
      واذا سجلوك تقعد تنطر ساعه على مايوبون فايلك والدكتور داخل طالع ماعنده شي وذا تقول لهم تعبان يقولك الحين ايي دورك
      كل شي معقدينه
      اللهم مافي الا الدكتوره رباب تطيب الخاطر بس خساره ملفنا مو عليها
      ويوم كنت حامل اقول ابي دكتوره يقولون مايصير ملفكم على هالدكتور تبين تنتظرين يجي دورك وتدخلين وتقولين ليه يبدل وبعدها نبدل لش

اقرأ ايضاً