العدد 3021 - الإثنين 13 ديسمبر 2010م الموافق 07 محرم 1432هـ

خط ساخن لخدمات النظافة بين البلدية وحسينيات العاصمة

أعلن منسق خدمات النظافة في مشروع عاشوراء السنوي الرابع في المنامة حسين السرو عن تدشين خط ساخن بين البلدية والمآتم والحسينيات في العاصمة المنامة للوقوف على آخر استعداداتها.

وقال السرو إن وزير البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي ومدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم ورئيس المجلس البلدي في العاصمة مجيد ميلاد دشنوا مركز خدمات النظافة الذي يعمل على مدار الساعة لتقديم كل الخدمات للمآتم والحسينيات. وأوضح أن اللجنة التنسيقية تشكلت قبل أربع سنوات وتضم ممثلين عن بلدية المنامة وممثلاً عن شركة الخليج للنظافة وإدارة مشروع عاشوراء السنوي وممثلين عن الأهالي.

وأشار إلى أن بلدية المنامة ضاعفت جهودها بنسبة 200 في المئة هذا العام، ويوجد مسئولو البلدية ميدانياً على مدار اليوم للوقوف على الخدمات المقدمة. وبين «نشهد تصاعداً ملحوظاً وغير مسبوق في مستوى النظافة وخصوصاً في مسار المواكب الحسينية».وذكر السرو انه بإمكان جميع المآتم والحسينيات وأماكن توزيع المأكولات (المضائف) التواصل مع اللجنة عبر الخط الآتي: 39265169.

العدد 3021 - الإثنين 13 ديسمبر 2010م الموافق 07 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:44 ص

      منامية وفتخر

      الله يساعدهم هالبلدية يدرون على من ولا من الناس تمشي وترمي وهم يشيلون فعلا شعب مدلل المفروض يحطون غرامة للكل واحد يرمي اوساخ في الارض مو مكانها المخصص ويفكون عمرهم ولا هالتعب على هلفقراء

    • زائر 1 | 12:21 ص

      ماجورين

      فعلا لاحظنا النظافة هالسنة. . الله يبارك فيكم .. ويوفقكم لخدمة أبا عبد الله ..
      مأجورين ..

اقرأ ايضاً