العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ

عبدالحسين عبدالرضا: دراما هبة حمادة «روح جديدة»

أشاد بموهبتها ويستعد لدخول «السرداب» معها

يستعد الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا خلال الفترة المقبلة لتصوير دوره في المسلسل الاجتماعي الكوميدي الجديد «السرداب» تأليف الكاتبة الشابة هبة مشاري حمادة، وإنتاج شركة «مركز الفنون»، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة من الفانتازيا الاجتماعية الممزوجة بالكوميديا السوداء، حول تسرب غاز نووي نتيجة تصادم يقع بين سفينتين في العالم الثالث، فيثير ذعر الأهالي الذي يعيشون بالمكان الذي يقع به الحادث، فتندفع العائلات بجميع طبقاتها الغنية والمتوسطة والفقيرة هاربين من الغاز المتسرب والاحتماء بأحد السراديب الممتدة تحت الأرض، والتابع لإحدى الجمعيات التعاونية، وفيه يجد الأهالي كل ما يلزمهم من متطلبات المعيشة كالأكل والشرب واللوازم المنزلية، وهنا يظهر البطل الذي يحوي كل تلك الجموع باختلاف مناصبهم وطبقاتهم وتوجهاتهم.

ومن جهته، أشاد الفنان عبدالرضا بالكاتبة هبة حمادة، معتبراً أنها موهوبة وأسلوبها يحمل روحاً جديدة في مجال الكتابة الدرامية، مبدياً اقتناعه التام بنص المسلسل.

وفي رد فعلها على إشادة الفنان الكبير، أبدت هبة حمادة سعادتها الغامرة بتعاونها مع «امبراطور الفن الخليجي، الفنان عبدالرضا» – على حد تعبيرها – واصفة المسلسل الجديد بأنه سيكون علامة فارقة في مشوارها الفني، لأن الفنان عبدالرضا قيمة فنية ومهنية عالية يُثري بلاشك أي عمل يشارك به، ويزيد من شهرة كاتبه، متمنية أن ينال المسلسل رضا الجماهير ويحقق النجاح المأمول.

وأوضحت حمادة أن المسلسل يحمل بداخله الكثير من المفاهيم الوطنية التي يفتقدها مجتمع اليوم، لكنها مازالت موجودة بداخل كل إنسان، وتحتاج فقط إلى موقف لإعادة اكتشافها وإطلاقها من جديد، كما يسلط العمل الضوء على الكثير من السلبيات المجتمعية، وكل هذا في إطار كوميدي هادف بعيد عن التجريح.

يذكر أنه تم الاتفاق فعلياً مع طاقم العمل من المخرج والفنيين، والأبطال، وهم نخبة من نجوم الرعيل الأول والفنانين الشباب البارزين على الساحة في الآونة الأخيرة، وسيتم الإفصاح عن أسمائهم قريباً.

العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً