العدد 3032 - الجمعة 24 ديسمبر 2010م الموافق 18 محرم 1432هـ

أنجلينا جولي تمنح أولادها حرية اختيار الدين!

قاطعت الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي عيد الشكر الأميركي هذا العام؛ مبررة ذلك بأنها ترفض الاحتفاء بعيد «قتل الأوروبيين للهنود الحمر أو الأميركيين الأصليين».

وأمضت جولي نهاية الأسبوع في فرنسا للترويج لفيلمها الجديد «ذا توريست»، كما فضلت الاحتفال بعيد ميلاد ابنها بالتبني باكس (7 أعوام) بالإبحار على متن قارب يدعى «جوزفين» في نهر السين بالعاصمة الفرنسية باريس، مع جميع أفراد عائلتها وشريكها براد بيت.

ونقلت مصادر مقربة عن نجمة هوليوود لموقع «بوب إيتر» أنها تفضل الاحتفال بعيد الميلاد على الاحتفال بعطلة عيد الشكر، وأنها تحب عادات العيد؛ حيث كانت تجتمع سنوياً مع أخيها وأمها قبل وفاتها، وهي تحرص على توريث هذه العادة إلى أطفالها الستة، بغض النظر عن الأبعاد الدينية للمناسبة نفسها.

وقالت في تصريحات لمجلة «باراد»: «لدينا رف يحتوي على عدة كتب؛ منها الإنجيل والقرآن والتوراة وكل شيء، سنأخذ أطفالنا إلى الكنائس والجوامع والاحتفالات البوذية، ونعلمهم كل الأديان والمعتقدات، وعليهم اعتناق الدين الذي يختارونه لاحقاً».

أما طليقة بيت «جينيفر أنيستون» فقررت الاحتفال بالعيد في المكسيك، والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة مع إحدى صديقاتها. بدورها، أمضت كاميرون دياز إجازتها أيضاً تحت أشعة المكسيك مع صديقها اللاعب ألكس رودريجيز.

العدد 3032 - الجمعة 24 ديسمبر 2010م الموافق 18 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً