العدد 3032 - الجمعة 24 ديسمبر 2010م الموافق 18 محرم 1432هـ

مها محمد «عقيمة» في «الحب أحياناً لا يكفي»

أكدت أنها تبحث عن الكيف وليس الكم في أعمالها الدرامية

تعيش المذيعة والممثلة مها محمد هذه الأيام حالة نفسية صعبة بسبب تجاهل الرجل الذي اختاره قلبها، وخصوصاً أنه لا يعرف كمية المشاعر التي تكنها له في قلبها على رغم محاولاتها الكثيرة وتلميحاتها لكي يعرف حبها له، لكنه في واد وهي في واد آخر، ما يدفعها لأن تقرر مواجهته وتخبره بمشاعرها تجاهه، الأمر الذي جعلها تشعر بسعادة بعدما وجدت تجاوباً وترحيباً لا يوصف من هذا الرجل الذي أحبته من طرف واحد لفترة كبيرة وأتعبها نفسياً!

ما سبق ذكره هو الخطوط الهامشية للدور الذي ستؤديه مها في المسلسل المحلي الجديد «علمني كيف أنساك» من تأليف إيمان سلطان، وإخراج منير الزعبي، وهو عمل اجتماعي يناقش العديد من القضايا، منها الشك والخيانة بأسلوب رومانسي جميل، وهو من إنتاج باسم عبدالأمير، ويقع في 30 حلقة.

وأكدت مها في تصريح لإحدى الصحف الخليجية أن مشاركتها في المسلسل شرفية بعد أن قرأت السيناريو الخاص به وأعجبها، وخاصة أه مكتوب بشكل جميل وبأسلوب يطرح للمرة الأولى في الأعمال الدرامية، ملمحة إلى أنها وافقت على المشاركة بعدما عرفت أن دورها القليل في عدد حلقاته، والكبير في المعاني التي يحملها بين طياته، سيترك بصمة لدى جمهورها الذي تحاول في كل عمل أن تقدم له دوراً يرسخ في عقله.

وأضافت قائلة: «منذ دخولي مجال التمثيل وأنا أبحث عن الكيف وليس الكم، ولذلك أحرص على اختيار أعمالي بدقة لأنني لست من الفنانات اللواتي يبحثن عن المشاركة في الأعمال لمجرد الظهور في جميع حلقات المسلسل، من دون ترك بصمة لدى المشاهدين، وبالتالي تكون نهايتهن مدوية، والمشاهدون ينسون أدوارهن بمجرد انتهاء حلقات المسلسل، ولذلك أحاول قدر المستطاع أن يكون ظهوري في جميع أعمالي مؤثراً وتندرج من ورائه أحداث تشد المشاهدين».

وتابعت: «ما سبق دفعني للمشاركة في العمل الذي سيعرض قريباً على شاشة أبوظبي، بالإضافة إلى أنني أكن كل احترام وتقدير لمنتجه باسم عبدالأمير ومخرجه المميز منير الزعبي، ودوري فيه هو مضيفة طيران جوية في العقد الثاني من عمرها تعيش حالة نفسية صعبة لأنها تحب شخصاً وهذا الشخص لا يعرف مشاعرها تجاهه».

وأشارت إلى أن المسلسل يضم نخبة مميزة من النجوم مثل هدى حسين، خالد أمين، إلهام الفضالة، أسمهان توفيق، سلمى سالم، محمد العجيمي ونخبة كبيرة من فناني الخليج، ملمحة إلى أن مشاركتها مع هؤلاء النجوم هي إضافة لمشوارها الفني.

العدد 3032 - الجمعة 24 ديسمبر 2010م الموافق 18 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً