العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ

استبعاد عيد والإبقاء على القحطاني في تشكيلة الأخضر

استبعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي خوسيه بيسيرو المدافع محمد عيد من القائمة التي ستخوض لقاءات كأس آسيا 2011 مطلع يناير/ كانون ثاني بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية. وتم السماح للاعب بمغادرة مقر معسكر المنتخب المقام حاليا بعدما أجرى الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور الجزائري جمال الخليفة وتبين أنه يحتاج لراحة تستمر فترة 3 أسابيع.

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة المنتخب السعودي بناء على التقارير الطبية الإبقاء على الثلاثي ياسر القحطاني ومهند عسيري وإبراهيم غالب في معسكر الأخضر وعدم استعبادهم حتى تماثلهم للشفاء خلال الفترة المقبلة من المعسكر في الدمام والذي انطلق أمس (الأحد).

وقد تأكدت سلامة المهاجمين ياسر القحطاني ومهند عسيري إذ أوضح الدكتور جمال خليفة أن الأشعة التي أجريت للقحطاني أنه سليم ولن تعيقه الإصابة عن المشاركة إذ إنها عبارة عن كدمة في الركبة أصيب بها في لقاء الهلال والفيصلي الأخير، وبينما تعرض مهند عسيري لشد عضلي بالفخذ.

وحول إصابة اللاعب إبراهيم غالب، قال جمال خليفة: «غالب يعاني من الآلام في الفخذ بعد آخر مشاركة له مع فريقه النصر أمام ضيفه التعاون، وتم إجراء الأشعة اللازمة التي بينت احتياجه لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، وتقييم وضعه خلال الفترة المقبلة».

العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً