العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

«بيتك أوتومول» يطلق حملة ترويجية خاصة على مخزون السيارات من موديلات 2010

أطلق بيتك أوتومول حملة ترويجية خاصة على مخزون السيارات من موديلات 2010، يمكن من خلالها عملائه من اقتناء السيارة التي يرغبون بها بكل سهولة ويسر. حيث يسري هذا العرض الحصري على جميع السيارات من موديلات 2010 المتوافرة في معارض بيتك أوتومول وحتى نفاذ الكمية.

توفر هذه الحملة المتوافقة مع أحكام الشريعة معدلات تمويل منخفضة، ومن دون دفعة مقدمة والحصول على الموافقة في نفس اليوم ومدة سداد تصل إلى 7 سنوات، ومن دون تحويل الراتب. كما يوفر بيتك أوتومول خيار استبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة حسب شروط ومعايير محددة مسبقاً.

كما يوفر هذا العرض خيارات ذات قيمة مضافة أخرى تشمل الحماية ضد الصدأ وخدمة المساعدة على الطريق وتسجيل وتأمين السيارة.

وتعليقاً على هذا العرض قال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي - البحرين، خالد رفيع: «مع اقتراب العام 2010 على نهايته، يقدم بيتك أوتومول عرضاً مغرياً لعملائه، يمكنهم من اقتناء السيارة التي طالما رغبوا في الحصول عليها. إننا في بيتك أوتومول نسعى دائماً لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا، وما هذا العرض الأخير إلا تجسيداً واقعاً لهذا الالتزام. إضافة إلى ذلك، فإنه يعكس موقعنا في السوق البحرينية كالرواد في توفير حلول متميزة تساعد العملاء على تحقيق رغباتهم والأهداف التي وضعوها لأنفسهم».

يذكر أن صالات عرض بيتك أوتومول توفر الكثير من موديلات السيارات للاختيار، بدءاً من سيارات الصالون والعائلية وذات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية، علاوة على السيارات الاقتصادية المتوافرة بسعر رائع. وتقع صالات عرض بيتك أوتومول في كل من سترة وشارع المعارض، وتعتبر الأكبر من نوعها في البحرين حتى الآن. وهي توفر تجربة فريدة لشراء السياراتك.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:01 ص

      ابشر زائر 1

      اكو طيحو علاوة المذلة وبيرفعون الدعم عن المحروقات الله ايعنك بيع القرمبع وخذلك سيكل لوهه احسن لك

    • زائر 1 | 11:44 م

      الله يرزقنا من فضله

      خاطرنه نشتري سيارة جديدة لأن تعبنا من القرمبعه اللي عدنه

اقرأ ايضاً