العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

«لولو هايبرماركت» يفتتح موسم مهرجانات العروض

يصادف موسم مهرجانات العروض الذي يقيمه لولو هايبرماركت افتتاح ثالث هايبرماركت له في البحرين والذي يعتبر مؤشرًا إيجابيًا على ما تحققه البحرين من تقدم وازدهار. وبافتتاحه هذا الفرع في مجمع الرملي التجاري في عالي يصبح اللولو هايبرماركت التابع لمجموعة لولو هو الوحيد بلا منازع الذي يمتلك ثلاثة فروع هايبرماركت في المملكة.

سوف يشغل لولو هايبرماركت الجديد في مجمع الرملي مساحة 200000 قدم مربع مما يوفر راحة تامة للمتسوقين مع عرض كافة العلامات التجارية المفضلة لديهم، وتقديم خدمة عالية الجودة، وأفضل الأسعار التي اعتاد عليها زبائن اللولو. والأهم من ذلك، أن المجمع تم تصميمه بصورة عامة بحيث يوفر الراحة القصوى، وسهولة التنقل مع مواقف مخصصة للزبائن تستوعب 1500 سيارة.

بافتتاح لولو هايبرماركت في مجمع الرملي، عالي، سوف يصبح هذا الفرع السادس والثمانين الذي تمتلكه المجموعة في الشرق الأوسط، مما يجعل مجموعة إي أم كيه إي واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المنطقة، وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة نوّه يوسف علي أم آيه العضو المنتدب بالقول إن: «افتتاح هذا الهايبرماركت الجديد هو جزء من خطط مجموعة لولو القاضية بزيادة عدد مخازنها الكبرى لتبلغ 100 هايبرماركت بحلول نهاية العام 2011».

بصرف النظر عن السوبرماركت العادية وأقسام المتاجر، فإن الهايبرماركت الجديد سوف يعرض أيضًا مجموعة واسعة من منافذ البيع المتخصصة، مثل المجوهرات، والصيدلة، وأجهزة الكمبيوتر، وتكنولوجيا المعلومات، والهواتف المحمولة والساعات.

يضيف يوسف علي قائلا: «الفكرة هي أن تفي كل احتياجات العملاء من خلال جلب كل الراحة لهم تحت سقف واحد. وقد عمل لولو هايبرماركت بكل جدية ودأب على تحقيق مستوى عالٍ من الجودة العالمية سواء من حيث المنتجات، أو الخدمات لعملائه. ونحن نؤمن دائمًا بضرورة توثيق علاقتنا بالمتسوقين إلى أقصى حدٍ ممكن من خلال الاستجابة لكافة رغباتهم. وقد أولينا اهتمامًا خاصًا بكافة احتياجاتهم ضمن خطتنا بما في ذلك توفير مواقف مريحة للسيارات. وحيث إن هذا الهايبرماركت الأخير الذي سوف يكون متوافقًا مع أحدث طرز التسوق في العالم في مجمع الرملي التجاري، فإننا على ثقة تامة بأن زبائننا الكرام سوف يجدون تجربة فريدة ومثيرة في نمط التسوق العائلي في انتظارهم، مع وجود منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وفناء راقٍ للمطاعم يحمل كل ملامح وأجواء أسرة اللولو الشهيرة بحيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة بكل المقاييس».

وقد توجه علي بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، والسلطات المعنية في البحرين على الدعم والمساندة، ونوّه إلى أن المجموعة تستثمر في تدريب الموظفين البحرينيين تمشيًا مع أهداف البحرنة، وسوف ينعكس ذلك بزيادة الأيدي العاملة البحرينية في المجموعة بشكل واضح في الأشهر المقبلة.

يذكر أن عناية خاصة قد تمّ إيلاؤها للهايبرماركت الجديد بحيث يتكون من طابقين مما يتيح للعملاء إمكانية معاينة مجموعة مذهلة من المنتجات، فإذا كانوا يرغبون في تجربة تسوق أكثر خصوصية وتركيزًا فما عليهم سوى اختيار المنطقة المناسبة التي تعرض المنتجات التي يحتاجونها بالتحديد. ولتسريع عملية التسوق، وتوفير أقصى قدرٍ من الراحة للزبائن فقد تمّ إقامة 37 منفذًا لإتمام عملية الدفع للحد من عملية الانتظار نقطة للدفع شاملة العدادات. كما أولى تخطيط الهايبرماركت عناية تامة بأجواء التسوق بحيث يشعر الزبون بجمالية المكان وسهولة الوصول إلى أيّ سلعة هو بحاجة إليها. لهذا جرى تقسيمه إلى مناطق مرمزة بالألوان تمشيًا مع طبيعة البضائع المعروضة للبيع.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:13 ص

      يقولون مطلع يناير 2011

      الله يعين الا ساكنين صوبه!
      يا ويلهم بيشوفون النار وهم بعدهم في الدنيا ماراحوا عنها!!!!!!!!!!!!!!!!
      خذ سوادة الوجه على أصول والتحفيص وغيرها وغيرها!

    • زائر 4 | 2:56 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الله يساعدنا على زحمة الشوارع بعد الافتتاح الميمون مكانه خوش مكان محشور في منطقة سكنية رائعة الله يساعد جيرانه راحت البال والهدواء للمنطقة ولت اكيد عنده واسطه قوية علشان قدر يحشر المجمع التجاري الضخم في هالمكان تحيات لاهل المنطقة من هالانفتاح الكبير والمبرمج قبله مجمع اسكاني وسكني ضخم يتبعه مجمع تجاري كبير الله يطلعنا من الجاي, ماعدت القرية قرية اقترح على المجلس البلدي تسميتها مدينة عالي حيث مظاهر المدنية في ازدياد متواتر لتسهيل كسر المواريث الاجتماعية والعادات والتقاليد القروية والحذر للبقية؟؟؟

    • زائر 3 | 1:35 ص

      البارحه فتحووه

      فتحوووووه البارحه على الساعه 6 جدي حليووووووووو المجمع صاير كله زينه والواااااان فله

    • زائر 2 | 12:48 ص

      ****

      أكيد بيفتحونه مع بداية 2011

    • زائر 1 | 11:00 م

      متى الافتتاح

      البارحه مارين على المجمع الرملى واللى هو مظلم وشكله ما فتحوه فكيف يقولون انه مفتوح

اقرأ ايضاً