العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

النصر يكشف رسمياً عن رعاية مفروشات فدك فريقه الأول

حماد أكد أن نتائج الفريق والدعم سيحدد التعاقد مع المحترف من عدمه

كشف نادي النصر يوم أمس عن الراعي الرسمي الذي سيرعى الفريق الأول للكرة الطائرة في مسابقاته المحلية والخارجية مجموعة مفروشات فدك وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقره بالنادي، وحضر المؤتمر عدد من الزملاء الصحافيين وممثلي المجموعة الراعية وكذلك ولاعبو ومحبو القلعة الزرقاء الذين أبدوا سعادتهم بحصول النادي على راع يقدم الدعم للنادي خلال مسيرته هذا الموسم.

وبدأ المؤتمر بكلمة لرئيس النادي حسين حماد الذي قدم شكره الجزيل لمجموعة فدك على رعايتها للفريق الأول متمنياً أن يكون التعاون فيما بينهم مستمر خلال الموسم وما بعده أيضاً لما فيه مصلحة للطرفين، وأوضح حماد أن أهمية هذه الرعاية تكمن في أن النادي بحاجة لداعم يقدم الإضافة له وهذا ما حصله من عند مسئولو فدك للمفروشات. وبين حماد أن النصر سيكون بإذن الله عند ثقتهم بتحقيق أفضل النتائج وخصوصاً أنه يعد من أعرق الأندية على ساحة الكرة الطائرة البحرينية ومنافس بشكل دائم على تحقيق الألقاب.

وتلا ذلك كلمة لممثل مجموعة فدك للمفروشات منصور الحايكي الذي أكد أنهم كانوا يريدون دخول المعترك الرياضي من خلال الرعاية، وأن النصر يستحق وقوفهم بجانبه ودعمه، وقال أيضاً أنهم رأوا فائدة كبيرة بالتعاون المشترك مع النصر وخصوصاً أنه ناد كبير ودائماً ما يحقق الانجازات على الصعيد المحلي وأيضاً هو يملك قاعدة جماهيرية كبيرة وكل هذه الأمور مشجعة بحسب قوله.

وأوضح الحايكي أيضاً أنهم لأول مرة يدعون نادٍ بشكل رسمي لأن في السابق كانت لهم دعم لبعض البطولات الرمضانية وبعض الندوات الشعرية وما شابه ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم الدعم فيها لناد، وأضاف «نحن سعداء بهذا التعاون، والأهم أن يتطور أكثر وأكثر خلال الفترة المقبلة».

وذكر الحايكي أن فدك للمفروشات أطلقت في 1998م، وتحولت إلى مجموعة أو لسلسلة محلات في العام 2005.

ورداً على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن أهمية هذه الراعية وخصوصاً أنها الأولى للنصراوية منذ العام 1993، قال رئيس النادي حسين حماد: «الإخوان ترجموا ما كانت تريده القيادة الحكيمة في البلد من خلال ترجمة الشراكة الاجتماعية والوطنية والراعية لناد رياضي من هذه الترجمة المقصود بها، وأنا أعتبرها فرصة مثالية من أجل تعزيزها خلال الفترة المقبلة، وكما هو معلوم أن النصر يصرف الكثير من الأموال على لعبة الكرة الطائرة وخصوصاً بعد قانون حرية اللاعبين الثلاثينيين إذ تحملت الميزانية أعباء مالية كبيرة، ولكن بهذه الرعاية بكل تأكيد سنحصل على دعم مالي يمكنا من تسيير بعض الأمور بشكل سريع ومن دون معاناة».

وقال أيضاً رداً على «الوسط الرياضي» بشأن التعاقد مع لاعب محترف، قال: «لدينا نية، ولكن لا يمكننا تأكيد ذلك حالياً، لأنه كما ذكرت هناك مصاريف كثيرة تزيد من الأعباء المالية على الميزانية، ولكن في حال حققنا نتائج إيجابية خلال فترة القسم الأول وحصلنا على دعم إضافي بكل تأكيد سنسعى للتعاقد مع لاعب محترف، ولكن كما ذكرت، كل ذلك مرتبط بنتائج الفريق، دعنا نتأمل خيراً خلال الفترة المقبلة، وهذه الرعاية تبشر بتعاون أكبر».

ورفض رئيس نادي النصر الكشف عن المبلغ الذي سيتقاضاه النادي جراء هذا التعاقد، وأضاف «هناك بعض الامتيازات التي سيحصل عليها اللاعبون في حال كانت لديهم بعض المناسبات الخاصة، وأمور أخرى سيتم الكشف عنها في حينها».

وذكر حماد في نهاية حديثه أنهم وضعوا الاتفاقية مفتوحة على كل شيء يخص نادي النصر، وأضاف «نتمنى بصدق أن نوفق في هذه التجربة وأن يكون التعاون هو أساس هذه الشراكة».

وتم بعد توقيع الاتفاقية التي ستمتد لموسم واحد وفي البطولات المحلية والخارجية بالإضافة إلى عرض القميص النصراوي بشكله الجديد.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 10:53 ص

      الى زائر 6 و 7

      اضيف الى كلامكما بأن المشكلة في العليين نفسهم وليست في ادارة النادي ؟

    • زائر 7 | 7:27 ص

      الى زائر 6

      عزيزي أوافقك الرأي و خير دليل آخر بطولة
      بالتوفيق للنصر

    • زائر 6 | 4:56 ص

      الى كل اللي يلحنون على موضوع العملاقان العلييان

      يا جماعة الخير و الله ذبحتونا على الموضوع و كأنه نادي النصر كله العليان مع إحترامنا الشديد ليهم لكن النادي بنتج وجوه جديدة بقيادة المخضرم رضا علي و انتون من دهر تلحنون على العليان, ادا في مشكله أكيد ليها من يحلها لأنه ما بتنحل هني أو في الجريدة بتنحل في النادي و إدا لا فالنادي كبير بهم و بلياهم و لا اقصد الإهانة لهم بالعكس هدا ادا دل على شيء معناتها نادي النصر كبير و لا يعتمد على واحد او اثنبن ليهم تأثير صح لكن الفريق يطيح بدونهم لا و ألف لا
      و شكرا

    • زائر 5 | 2:11 ص

      يا رئس النصر

      يا رئيس النصر اعلم وفهم انك مسؤول عن موضوع العليان لأنك صرحة في الوسط الرياضي بأنك انت الملتزم والمتعهد لحل الموضوع
      ياترى هل فشلة في ذلك

    • زائر 4 | 2:03 ص

      ال رئيس النصر

      الأستاذ الفاضل رئيس النادي حسين حماد اعمل على حلحلة موضوع العليان بمصداقيه وترك الجهلاء عنك

    • زائر 3 | 1:30 ص

      حبيبي نادي النصر

      مو كان المرشح للمجلس النيابي بيتكفل بجميع المصاريف الخاصة بجلب لاعب محترف وايش صار اضاهر كانت دعاية إنتخابيه اتمنى من الأستاذ الفاضل رئيس النادي حسين حماد ان يكشف الإتفاق التي كتب بالصحافة وانتشر في القرية حتى تتكون الصوره واضحة لنا ابناء النادي.

    • زائر 2 | 12:22 ص

      ام مريم وسارة

      وفق الله النادي والداعم إلي ما يأملون تحقيقه إن شاء الله

    • زائر 1 | 10:35 م

      علي زيد

      بالتوفيق للنصراوية .........

اقرأ ايضاً