العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

الوداعي: المستوى مطمئن وعيننا على اللقب

استعدادات مكثفة لمنتخب الدراجات الهوائية لطواف الخليج

أوضح أمين السر العام بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية سيدشبر الوداعي أن النتائج البحرينية في منافسات طواف الخليج الذي انطلق في 24 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري ويمتد حتى الأول من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل من خلال إحراز المنتخب للمركز الأول في منافسات فئة الفرق ضمن المرحلة الخامسة التي اختتمت بالأمس بالعاصمة القطرية (الدوحة) حتى الآن مشرفة، وقال في اتصال هاتفي مع «الوسط الرياضي»: «اليوم ستقام منافسات مرحلة دولة قطر ونحن نأمل بأن تحسم النتائج لصالحنا، وإن شاء الله إن كانت النتائج في صالحنا في منافسات اليوم سنكون قريبين جداً للقب».

وتمكن نجم الدراجات الهوائية البحريني سيدأحمد خليل من تحقيق المركز الأول في منافسات الفردي ضد الساعة أيضاً وإنهاء السباق الذي أقيم لمسافة 8 كيلومترات في 10 دقائق و11 ثانية مستحقاً هذا المركز وارتداء القميص الأصفر، وجاء في المركز الثاني على مستوى منافسات الفردي القطري أحمد البرديلي، وفي المركز الثالث الإماراتي بدر ميرزا، وكان المنتخب البحريني قد أحرز المركز الأول في السباق الذي أقيم على مستوى منافسات الفرق لمسافة 80 كيلومتراً وسط منافسة شديدة جمعت 45 لاعباً يمثلون دول مجلس التعاون وباستثناء سلطنة عمان التي اعتذرت عن المشاركة مستحقين بذلك القميص الأزرق.

وكشف الوداعي لـ «الوسط الرياضي» في حديثه أيضاً أنهم سيشاركون في بطولة آسيا التي ستقام منافساتها في تايلند خلال شهر أكتوبر المقبل، وتسبقها مشاركات مهمة أخرى أهمها طواف الهند الدولي خلال شهر مارس/ آذار 2011، وبطولة مجلس التعاون للناشئين والأشبال بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال مارس المقبل أيضاً كذلك طواف الإمارات في الشهر نفسه.

وستتواصل منافسات الطواف بسباق فردي عام لمسافة 122 كيلومتراً بدولة قطر الشقيقة الذي يقام اليوم، والمرحلة الخامسة في منطقة البريمي بسلطنة عمان حتى منطقة الروضة في منافسات سباق فردي عام لمسافة 105 كيلومترات، والمسافة السادسة والأخيرة بكورنيش الفجيرة وذلك في الأول من العام الجديد في منافسات سباق فردي عام لمسافة 121 كيلومتراً.

وأضاف الوداعي «نحن نأمل من دراجينا وأبطال المنتخب الوطني للدراجات الهوائية بتحقيق نتائج مشرفة ونأمل بلقب طواف الخليجي بأن يكون بحرينياً، ولعل هذا التفاؤل جاء من خلال النتائج المتميزة الأخيرة التي تحققت سواء في منافسات البطولة الآسيوية بجوانزهو أو النتائج التي تحققت في طواف تركيا الدولي».

يذكر أن المنتخب الوطني للدراجات الهوائية كان أول العرب في منافسات سباق الطريق الفردي العام ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية في جوانزهو، باحتلالها المركزين العاشر والرابع عشر عن طريق الدراجين سيدأحمد خليل ومحمد منصور على التوالي.


فيما يحتفظ سيدأحمد بالقميص الأصفر

نجوم منتخب الدراجات الهوائية يواصلون تألقهم في طواف الخليج

الرفاع - اتحاد الدراجات

واصل المنتخب الوطني للدراجات الهوائية تألقه في منافسات طواف الخليج الذي انطلق في 24 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري ويمتد حتى الأول من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل من خلال إحراز المنتخب للمركز الأول في منافسات فئة الفرق ضمن المرحلة الخامسة التي اختتمت بالأمس بالعاصمة القطرية (الدوحة)، ومازال النجم البحريني سيدأحمد خليل يتصدر المنافسات ويحمل القميص الأصفر والذي يسعى في الوقت نفسه لخطف لقميص الأخضر الذي تحتفظ به دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان نجوم المنتخب الصاعدين كل من مكي حسين وعلي حسين ومحمد حسين قد تمكنا من إحراز المركز الأول للبحرين في منافسات الأمس ليقترب بذلك المنتخب الوطني بذلك من تحقيق اللقب وفي انتظار المرحلة السادسة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النجم الدراجات الهوائية البحريني سيدأحمد خليل من تحقيق المركز الأول في منافسات الفردي ضد الساعة أيضاً وإنهاء السباق الذي أقيم لمسافة 8 كيلومترات في 10 دقائق و11 ثانية مستحقاً هذا المركز وارتداء القميص الأصفر، وجاء في المركز الثاني على مستوى منافسات الفردي القطري أحمد البرديلي، وفي المركز الثالث الإماراتي بدر ميرزا.

وكان المنتخب البحريني أحرز المركز الأول في السباق الذي أقيم على مستوى منافسات الفرق لمسافة 80 كيلومتراً وسط منافسة شديدة جمعت 45 لاعباً يمثلون دول مجلس التعاون وباستثناء سلطنة عمان التي اعتذرت عن المشاركة مستحقين بذلك القميص الأزرق.

وتألق المنتخب الوطني في المرحلة الخامسة التي اختتمت بالأمس بسباق فردي عام لمسافة 122 كيلومتراً بدولة قطر الشقيقة، وستقام المرحلة السادسة في منطقة البريمي بسلطنة عمان حتى منطقة الروضة في منافسات سباق فردي عام لمسافة 105 كيلومترات، والمسافة السادسة والأخيرة بكورنيش الفجيرة وذلك في الأول من العام الجديد في منافسات سباق فردي عام لمسافة 121 كيلومتراً.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً