العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

مركز الدوي يطلق مهرجانه الرياضي الأول

يقيم مركز الدوي مهرجانه الرياضي الأول للمركز منذ انتقاله إلى مقره الجديد بنادي الرفاع بالحنينية، وذلك بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد.

ويقام المهرجان يوم السبت 1 يناير/ كانون الثاني المقبل وذلك من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 ظهرا يتخلل المهرجان بطولة في لعبة التايكواندو مقتصرة على ممارسي لعبة التايكواندو بالمركز في جميع الفئات الكبار والشباب والصغار من الجنسين وعروض شيقة في المواي تاي (الملاكمة التايلندية) تحت إشراف المدرب العالمي جاكي بمشاركة نخبة من ممارسي لعبة المواي تاي في مملكة البحرين ويحتوي العرض على التقنيات الحديثة المستخدمة في القتال الجاد وليس الاستعراضي الذي يسمى بـ (الماي بوران).

كما يتضمن المهرجان عروض كمال الأجسام يقدمها مدرب التربية البدنية وكمال الأجسام بالمركز الفلبيني أرنستو وهو بطل وزن الـ 70 كيلوغراماً في الفلبين.

وعلقت مديرة المهرجان ومسئولة العلاقات العامة بمركز الدوي نجمة محمد بوعلاي بأن المهرجان هو الأول من نوعه وهو ليس إلا نواة لمشروعات وأحداث رياضية أكثر تطورا وإثارة هذا ويدعوا المركز الجمهور الكريم لحضور المهرجان والدعوة عامة والدخول مجاناً. للاستفسار الرجاء الاتصال على هاتف المركز (17651126).

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً