العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

العين والوصل يبحثان عن الاستمرار بالصدارة

يبحث العين والوصل عن الاستمرار في صدارتهما لمجموعتيهما عندما يلتقيان الظفرة والاتحاد كلباء على التوالي في الجولة السابعة من بطولة كأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات.

وتفتتح الجولة الخميس فيلعب العين مع الظفرة والشباب مع الأهلي والجزيرة مع الشارقة، وتختتم الجمعة بمباريات الاتحاد كلباء مع الوصل ودبي مع بني ياس والوحدة مع النصر.

وتعتبر مباريات الجولة مهمة جداً للفرق الـ 12 من أجل قطع خطوة إضافية لضمان التأهل إلى نصف النهائي أو إحياء الأمل بذلك قبل ثلاث جولات من نهاية الدور الأول، لا سيما أن جميع الفرق تملك حظوظاً وإن متفاوتة لتحقيق طموحها.

ويتأهل فريقان من كل مجموعة إلى نصف نهائي البطولة التي تقام مبارياتها بدون اللاعبين الدوليين الذين يستعدون مع منتخب الإمارات لخوض غمار نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وبفوزه على ضيفه الظفرة الثاني (9 نقاط) سيقطع خطوة مهمة لضمان إحدى البطاقتين إلى نصف النهائي وتعويض خيبته في الدوري الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

في حين يواجه النصر الثالث (8 نقاط) اختباراً صعباً أمام مضيفه الوحدة الأخير (5 نقاط) الساعي إلى إحياء آماله بالتأهل، كما هي حال بني ياس السابع (7 نقاط) الذي يحل ضيفاً على دبي الخامس (6 نقاط).

وفي المجموعة الثانية، لن تكون مهمة الوصل سهلة في المحافظة على صدارته التي يحتلها برصيد 12 نقطة عندما يحل ضيفاً على الاتحاد كلباء الرابع (8 نقاط) الذي لم يخسر أي مباراة في الجولات الماضية.

وسيكون دربي الشباب الثاني (9 نقاط) مع ضيفه الأهلي الخامس (4 نقاط) في واجهة مباريات المجموعة، التي تشهد مواجهة مهمة بين الجزيرة حامل اللقب وصاحب المركز الثالث (8 نقاط) مع ضيفه الشارقة الأخير (4 نقاط).

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً