العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ

جمهور نادي الزمالك غاضبون من منة شلبي

أثارت الفنانة المصرية منّة شلبي غضب مجموعة كبيرة من جمهور ومحبي نادي الزمالك بعد تصريحاتها النارية ضد النادي والتي جاءت لصالح النادي الأهلي حول المباراة المقامة بينهما يوم 30 من الشهر الماضي.

وبحسب موقع شبكة الإعلام العربية فإن شلبي كشفت عن أنها تعشق النادي الأهلي بل وأكدت: “أنا أهلاوية وبحب الأهلي جداً وهنكسب الزمالك الماتش اللي جاي”، ثم استكملت مازحة: “وهنّكد عليكو يا زملكاوية يوم المئوية”.

وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء عدد كبير من جمهور نادي الزمالك لدرجة أن عدداً كبيراً منهم دعا إلى مقاطعتها وعدم مشاهدة أعمالها، حيث دشن ضدها مجموعة من الجروبات عبر الفيس بوك تسخر من تصريحاتها هذه، فيما اعتبر عدد آخر أن تصريحات شلبي هذه تدعو للتعصب في الوقت الذي يسعى فيه عدد من الإعلاميين لنبذ هذا التعصب بين الجمهور.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها شلبي غضب جمهور نادي الزمالك، حيث غضب منها الجمهور أيضاً عندما أعلنت عن مشاركتها في فيلم بعنوان “بيبو وبشير”، بعد أن اعتقد البعض أن الفيلم يدور حول المباراة الشهيرة بين الأهلي والزمالك، والتي فاز فيها الأهلي 6 - 1 أحرز فيها لاعب الأهلي خالد بيبو 4 أهداف بمفرده، بعد أن راوغ مدافع نادي الزمالك أكثر من مرة في هذه المباراة، ما جعل المعلق مدحت شلبي يردد جملته الشهيرة “بيبو وبشير” طوال المباراة.

ولكن شلبي نفت علاقة الفيلم بلاعبي كرة القدم، مؤكدة أن الفيلم ليس له أي علاقة بهذه المباراة ولكن تجسد في الفيلم شخصية “بيبو”، بينما يجسد آسر ياسين الذي يشاركها في الفيلم شخصية “بشير”.

العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً