العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ

فوز أرسنال ومانشستر يونايتد يبقى متصدراً

حقق أرسنال فوزا سهلا على مضيفه برمنغهام بـ3 أهداف نظيفة أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم، افتتحها الهولندي روبن فان بيرسي العائد من إصابة أبعدته طويلا عن الملاعب بعدما حصل على ركلة حرة وهرب من لي بوير ثم تخطى الحارس الدولي بن فوستر ووضع الكرة في الشباك (13).

وفي الشوط الثاني، أضاف الفرنسي المتألق سمير نصري الهدف الثاني لفريقه بعدما تبادل الكرة مع الاسباني فرانسيسك فابريغاس وأنهاها الأول في الشباك رافعا رصيده الشخصي إلى 9 أهداف في البطولة و13 في مختلف المسابقات (58).

وكرر نصري وفابريغاس سيناريو تبادل الكرة وضغطا على بن فوستر الذي أنقذ الموقف في المرة الأولى لكن شباكه أصيبت بنار صديقة عندما حاول روجر جونسون إبعادها فتحولت إلى مرمى فريقه (66).

وكانت نتائج الأمس، قد شهدت مواصلة مانشستر يونايتد وصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته وحقق فوزه الحادي عشر على حساب مضيفه وست بروميتش البيون 1/2. رافعا رصيده إلى 41 نقطة وبقي متقدما بفارق الأهداف على جاره مانشستر سيتي الذي تغلب بصعوبة على ضيفه بلاكبول 1/صفر، فيما تابع ليفربول عروضه المتواضعة وافلت من هزيمة جديدة محققا فوزا صعبا على ضيفه بولتون 1/2 أنقذ به رأس مدربه روي هودجسون التي كانت على كف عفريت

العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً