العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ

الأهلي المصري ينهي مسلسل جوزيه مدرباً للفريق الأول

عين النادي الأهلي المصري أمس (السبت) البرتغالي مانويل جوزيه في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد يستمر لمدة عام ونصف العام اعتبارا من يناير/ كانون الثاني الجاري. ورفضت إدارة النادي والمدرب الكشف عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه جوزيه الذي كان قد تولى تدريب الفريق مرتين من قبل وحقق معه العديد من الإنجازات.

واتفقت لجنة الكرة بالنادي مع المدرب البرتغالي على أن يضم الجهاز الفني المعاون له 3 برتغاليين آخرين سيتولون مهام المدرب العام ومدرب الأحمال البدنية ومحلل الأداء البدني للاعبين. وسيعود جوزيه إلى البرتغال اليوم (الأحد) لإنهاء متعلقاته في البرتغال قبل العودة إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل لقيادة تدريبات الفريق اعتبارا من الخميس. وسيعقد جوزيه مؤتمرا صحافيا ظهر الخميس المقبل للإعلان عن تفاصيل التعاقد.

وعلى مدار موسم ونصف الموسم كان حسام البدري قد تولى منصب المدير الفني للأهلي لكنه استقال بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي 1/3 في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وبعدها تولى عبد العزيز عبدالشافي المهمة بشكل مؤقت لفترة انتهت بمباراة قمة الدوري المصري التي تعادل فيها الأهلي مع الزمالك سلبيا الخميس. وكانت لجنة الكرة للنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي اجتمعت مع جوزيه في وقت سابق أمس. وأنهى جوزيه متعلقاته بالسعودية بعد تقديم استقالته من تدريب فريق اتحاد جدة، واجتمع مع مسئولي الأهلي لمدة 3 ساعات أمس بعد وصوله في سرية تامة إلى القاهرة مساء أمس الأول (الجمعة)

العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً