العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

تجربة اليوم ستصلنا إلى الجاهزية وجماهيرنا ستساندنا

النجم محمود عبدالرحمن:

أبدى نجم المنتخب الوطني محمود عبدالرحمن ارتياحه من الشفاء الكامل لإصابته وقال إن هناك الام بسيطة ولكنها طبيعية وغير مقلقة.

وقال: «تجربة اليوم أمام كوريا الشمالية بالتأكيد ستفيدنا قبل الذهاب إلى الدوحة والتي سنلاقي فيها كوريا الجنوبية بعد أسبوع من مباراة اليوم. والفريق الكوري الشمالي يتميز. بالسرعة والقوة والمباغتة ولديه التشابه الكبير في هذه الجوانب مع جاره الجنوبي وبالتالي سنكون أمام امتحان قوي نأمل الخروج منه بشكل متميز. وان سلمان شريدة ستكون له النظرة في معرفة نقاط القوة والضعف في الفريق لعلاجها».

وأضاف «4 مباريات لعبها الفريق والتي نأمل من خلالها ان نصل إلى الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية قبل بدء البطولة الآسيوية ونحن متفائلون جداً وكما تعرف بان الكرة تكون في صف من يعطيها الجهد المتواصل وليس فيها الكبير ولا الصغير وعلينا ان نكون عند حسن الظن وان كانت مجموعتنا قوية فعلينا بذل الأداء الممتع لكي نصل في المطاف الأخير إلى النتيجة الايجابية».

وتابع: «أقول لجماهيرنا الأعزاء إننا مقصرون بحقكم وكنتم إلى جانبنا أكثر من مرة حاسمة وخصوصاً في المرتين اللتين كنا فيها قاب قوسين أو أدنى من نهائيات كأس العالم ولكن لم يقدر لنا الله التأهل وكنا نسعى إلى إسعادكم في تلك المرحلة ولكن نأمل من خلال هذه البطولة ان نرد إليكم الدين ومن المؤكد سنشاهدكم إلى جانبنا في الدوحة وهذا ليس بالغريب على جماهيرنا العزيزة».

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:22 م

      بدون عنوان

      ما أدري لمتى هالجاهزية بعد ...
      الظاهر ما بنجهز إلا عقب كاس آسيا
      الله يستر
      وبالتوفيق

اقرأ ايضاً