العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

الجماهير تطالب بالتحرك وابتعاثها لمؤازرة «الأحمر»

عبر « الوسط الرياضي » وتذكرت فواز بن محمد

طالبت الكثير من الجماهير البحرينية تدخل مسئولي الرياضة البحرينية وعلى رأسها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاهتمام بقطاع الجماهير أكثر ودعوتهم لمؤازرة منتخبنا الوطني لكرة القدم في مشواره ببطولة كأس آسيا التي ستقام في الدوحة الأسبوع المقبل. وأكدت الجماهير في اتصالاتها بـ «الوسط الرياضي» أنها على ثقة بتحرك المسئولين لابتعاث الجماهير للدوحة.

وقالت الجماهير «ليس من المعقول أن يكون الأحمر غريباً في الدوحة من دون مؤازرة الجماهير، فالجميع يراهن على أن المنتخب لديه امكانات عالية بإمكانه تقديمها في مشواره الآسيوي لكنه بحاجة ماسة إلى مؤازرة الجماهير البحرينية»، وأضافت «نتمنى من المسئولين وضع النقاط على الحروف وإبعاث رابطة جماهيرية للوقوف خلف الأحمر».

وتذكرت الجماهير وقفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة السابق رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عندما بعث كما هائلا من الجماهير لمؤازرة المنتخب في مشواره المونديالي أمام نيوزلندا، وقالت: «لن ننسى الجميل الذي صنعه فواز بن محمد ونحن على ثقة كبيرة بمسئولي اللجنة الأولمبية والمؤسسة العامة برئاسة هشام الجودر بابتعاث جماهير بحرينية إلى الدوحة». وأكدت الجماهير أنها دائماً ما تؤازر الأحمر في مبارياته الرسمية عندما يلعب على الاستاد الوطني وتزحف له جماهير كثيرة لمؤازرته، ولكن من غير المعقول نسيان دورها الكبير التي تقوم به عندما يشارك الأحمر في محفل خارجي، متمنية أن يتحرك المسئولون وإعلان ابتعاث الجماهير وخصوصاً أن البطولة أصبحت على الأبواب. وختمت الجماهير حديثها بالقول: «الوضع تغير كثيراً عن السابق، ففي الآونة الأخيرة كانت الجماهير تغادر إلى الدول المجاورة على حسابها الخاص، ولكن الآن الوضع تغير كثيراً، فلماذا تقوم الدول الخليجية بابتعاث جماهير كثيرة لمؤازرة منتخب بلادها ونحن في البحرين لا نقوم بذلك، فنحن كجماهير نطالب المسئولين بالتدخل للتمكن من مؤازرة الأحمر ورد الجميل للجماهير بدعوتها للذهاب إلى الدوحة وعلى المسئولين عدم إهمال دور الجماهير في تشجيع المنتخب، بالإضافة إلى ذلك فإن الدول الخليجية دائماً ما تذكر أن الجماهير البحرينية تؤازر منتخب بلادها بكل قوة في المحافل الدولية، ونكرر أننا على ثقة كبيرة بالمسئولين بالتحرك وإيجاد حلول لهذه الأزمة التي تلاحق الجماهير الوطنية».

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:05 ص

      ما يستاهلون

      هالمنتخب لو توقفون وياه طول حياتكم ما بجيب بطولة لأن الاساس في هالديرة اعوج والرياضة مافيها اهتمام والملاعب حدث ولاحرج والتمييز لاعب لعبته ..
      بلا عوااااار راس وقلب
      ان شاء الله البطولة من نصيب المنتخب الهندي

    • زائر 2 | 12:56 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      معروفين الجمهور الذين سيذهبون لمِؤازرة المنتخب حيث أفراد الرابطه فقط وهم لايتبدلون من سنين ( ليش ماحد يشجع المنتخب إلا هم) نرجو من المسئولين أن يكون هناك أكبر عدد من الجماهير البحرينية لتشجيع المنتخب وأعتقد بأن المسافة قريبه بين البحرين وقطر وكذلك أسعار تذاكر الدخول في متناول الجميع 0

    • زائر 1 | 12:00 ص

      بحرينى غيور

      والله منتخبنا محتاج الى وقفتنا معاه واننى اعطيكم الخبر بان المسؤلين فى الموسسه العامه واللحنه اللالمبيه وجميع الجهات مابيقصرورن على وقوفهم مع منتخبنا اللاحمر الغالى وكلنا نقف ونقول ونصرخ باعلى صوتنا عاشت ممكله البحرين

اقرأ ايضاً