العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ

العلوي يلتقي كاهن «القلب المقدس» وينوه بدورها

وزير العمل ملتقياً كهنة كنيسة القلب المقدس
وزير العمل ملتقياً كهنة كنيسة القلب المقدس

التقى وزير العمل مجيد العلوي في مكتبه بمبنى الوزارة صباح يوم أمس (الثلثاء) كاهن الرعية بكنيسة القلب المقدس الأب دياغوا جو مندونسا الكبوشي بمعية الكاهن فليسيو دينيز وزهير أوتجي وفلورين ماثايس، منوهاً بدورها.

وخلال اللقاء تم الحديث عن العلاقات الأخوية التي تربط المسلمين والمسيحيين وغيرهم من الديانات الأخرى في البحرين، وما تحظى به الطوائف المسيحية في البحرين من رعاية وتقدير في ظل التسامح الديني الذي تعيشه البحرين وأجواء التآخي بين جميع المواطنين والمقيمين على حد سواء.

ونوه العلوي بالجهود التي تبذلها كنيسة القلب المقدس في تعزيز أجواء التسامح بين مختلف الديانات السماوية في مملكة البحرين وهو ما يؤكد مكانة البحرين في دعم كل جهود اللقاءات الدينية وتعزيز الحوار والتسامح الديني بين مختلف الديانات السماوية.

العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:29 ص

      شنو الدور

      ولا سمعنا يوم بوجودهم ولا اى نشاط لاكن الفراغ وما يسوى ادفع رواتب للعاطلين احسن من استقبال الهنود الى مادينة من كثرتهم وزور المؤسسات الصغيرة واسمع عن الاهوال التى يعانون منها جراء الضرائب المفروضة عليهم0مدريدى

    • زائر 2 | 12:44 ص

      اربعيني

      ودنا انشوف لقاءات مع شيوخنا من الطائفتين الكريمتين واذا في لقاءات ليش مانجوف اصور وله ربعنا مايستاهلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً