العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ

أكثر من 100 فنان يشاركون في «تستاهلين الخير»

ينظم مركز عيسى الثقافي ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد عند الثامنة مساء الجمعة 7 يناير الجاري احتفالية (تستاهلين الخير)، وهي احتفالية فنية شعبية تقدم فيها الفنون بصورة مغايرة وجديدة، وذلك ضمن حداثة سينوغرافية ورؤى إخراجية تضفي عليها قدرا من التضخيمات الصوتية والأبعاد التعبيرية.

وصرح المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي خلدون أباحسين بأن اللجنة المنظمة حشدت أكثر من 100 فنان وفنانة من مؤدي مختلف فنون الاستعراض الشعبي.

وأضاف أن هذه الاحتفالية الشعبية الكبرى ستكون تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المركز سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي يتابع هذا النشاط شخصيّاً، لتكون فاتحة لأنشطة نوعية ستضع المركز في مقدمة المؤسسات الثقافية المؤثرة في الحراك الثقافي.

من جانب آخر، يقوم الفنان عبدالله يوسف بعمل التحضيرات التقنية بميدان العرض لإخراج هذا العمل، وقد نصبت منصة كبرى لاستيعاب العروض وتحريك المجاميع التي ستشكلها فرق الفنون الشعبية.

وتعتمد اللجنة المنظمة بمركز عيسى الثقافي على الاستجابة الجماهيرية الواسعة إذ الفرصة متاحة للجميع للحضور والمشاركة بهذه الاحتفالية المبهجة التي ترسم صورة لأصالة الإنسان العربي بهذه البلاد ومدى تجلياته في إبداع الفنون والارتباط بالأرض، إذ البحرين الغالية تستاهل كل الخير.

العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:42 ص

      السباع - الزنج

      نعم والف مليون نعم البحرين تستاهل
      ولكن ماتستاهل المجنسين يقعدون فيها

اقرأ ايضاً