العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ

معادلة 97 مؤهلاً جامعياً صادراً من خارج البحرين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

04 يناير 2011

عقدت اللجنة الوطنية لتقييم المؤهلات العلمية اجتماعها الدوري يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر/ كانون الأول 2010 برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج رئيس اللجنة عبدالله يوسف المطوع وذلك بمبنى الوزارة بمدينة عيسى، حيث تدارست المؤهلات المحولة إليها، وتم تقييم (97) مؤهلاً بحسب المعايير المعتمدة للتقييم.

كما تم تأجيل البت في بعض الطلبات التي لم تستوف بعض الجوانب من شروط التقييم، وذلك لمخاطبة الجهات المعنية خارج البحرين لتزويدها بالمعلومات اللازمة لاتخاذ القرار بشأنها.

أما فيما يخص المؤهلات الصادرة من الجامعات الصينية، فقد أفاد رئيس اللجنة الفرعية المختصة بالمؤهلات الطبية والطبية المساندة أنه اجتمع مع وفد رفيع المستوى من ممثلي التعليم العالي في الصين، حيث تم خلال الاجتماع التباحث في بعض المسائل ذات العلاقة بالتقييم والتحقق من مدى استيفاء البرامج الطبية للشروط والمعايير المطلوبة من قبل مملكة البحرين، علماً أن اللجنة المختصة بانتظار تزويدها ببعض المعلومات اللازمة لاستكمال النظر في الطلبات.

ومن جانب آخر أشاد رئيس وأعضاء اللجنة بالجهود المبذولة لمتابعة الطلبات إلكترونياً، داعياً جميع أصحاب الطلبات إلى متابعة طلباتهم عبر موقع الحكومة الإلكترونية للتحقق من سير الطلب، موجهاً أصحاب الطلبات التي تم استيفاؤها إلى التوجه لتسلم قرار معادلة شهاداتهم حال تلقيهم الرسائل الإلكترونية الخاصة بهذا الأمر. واعتمدت اللجنة تواريخ اجتماعاتها للعام 2011.

العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:10 ص

      انتبهووو

      ترى مايطرشون رسائل إلكترونيه على الإيميل بس حجي ...
      يعني انصح كل واحد يرتقب المعادله يفتح من الموقع نفسه كل يوم وكل لحظه اني طلعت معادلتي توها ..وقالوا لي انتظري البريد يجيش خبر القرار الوزاري..رحت استلمتها وللحين ما طرشو لي انها طلعت ...

    • زائر 2 | 2:58 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      ويش عن الشهادات في البحرين
      اني متخرج بكمل لي سنه الحين وشهاداتي لم تتصدق وواجد وظايف راحت علي لان لازم تكون مصدقة
      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 1:19 ص

      والله مسخرة

      تسلم الطلبات إلكترونيا إحدى الطرق الحديثة و المشكورة لكن يا ناس مب معقول ان تسلم الطلب ياخذ شهر واحد يعني اللي نعرفه ان الطلب إلكتروني المفترض ان الرد عليه في الحد الأقصى 3 ايام مب شهر كامل ..

اقرأ ايضاً