العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ

«التنمية» تعيد تشكيل إدارة صندوق العمل الاجتماعي الأهلي

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

04 يناير 2011

أصدرت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي قرار رقم (1) لسنة 2011م بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق العمل الاجتماعي الأهلي برئاسة الوكيل المساعد للموارد المالية والبشرية القائم بأعمال الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بوزارة التنمية الاجتماعية مها منديل وعضوية ممثلين من وزارة التنمية الاجتماعية والمصارف والشركات الوطنية.

وبموجب القرار تم عقد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديدة، وتم خلال الاجتماع التعرف على أعضاء مجلس الإدارة والمهمات الموكلة اليهم وعرض تقرير المنح المالية لعام 2010م وأيضاً عرض خط سير معاملة استمارة المنح المالية ووضع خطة عمل الصندوق وما يستجد من أعمال.

وعرضت منديل في اجتماع مجلس الإدارة برامج الدعم المالي والمادي للمنظمات الأهلية منذ انطلاقه العام 2006م من مبدأ دعم المشروعات التنموية التي تنفذها أو تخطط لتنفيذها المنظمات الأهلية. وفي ختام العرض تم فتح باب المناقشة للأعضاء الجدد الذين دعوا إلى ضرورة وجود وقفة تقييمية لمشروع المنح المالية بعد مرور 5 سنوات من التجربة من خلال التنوع بتمويل الصندوق واستحداث أساليب حديثة في العملية التسويقية لنشاط ومشاريع الصندوق مع تكليف إدارة المنظمات الأهلية بإجراء حملة توعوية للجمعيات التي لم تشارك في المشروع.

العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً