العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ

اللجنة الأولمبية تبتعث الجماهير لمساندة «الأحمر» في نهائيات آسيا

على خلفية ما نشره «الوسط الرياضي» وبتوجيهات من ناصر بن حمد

تجاوبت اللجنة الأولمبية البحرينية على ما نشره «الوسط الرياضي» قبل يومين بشأن ابتعاث جماهير بحرينية لمساندة منتخبنا الوطني لكرة القدم في رحلته الآسيوية في كأس آسيا التي ستنطلق في قطر غدا (الجمعة)، إذ وجه رئيس المجلس الأعلى رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة القدم باتخاذ الترتيبات اللازمة لابتعاث الجماهير إلى الدوحة.

ونشر «الوسط الرياضي» مطالبات كثيرة من الجماهير البحرينية بالنظر في أمرها وإرسالها إلى الدوحة لمؤازرة الأحمر في ظل مؤازرتها اللامحدودة للمنتخب في الآونة السابقة، وكانت الجماهير طالبت اللجنة الأولمبية والمؤسسة العامة واتحاد الكرة بسرعة التوجيهات للتمكن من الذهاب للدوحة مثلما فعلت المؤسسة العامة العام قبل الماضي برئاسة الشيخ فواز بن محمد بإبعاث أعداد كبيرة من الجماهير إلى العاصمة النيوزلندية «ويلنغتون» لمؤازرة الأحمر أمام نيوزيلندا في الملحق المؤهل لمونديال كأس العالم 2010.

وقالت اللجنة الأولمبية في خبر تنشره الصحف المحلية اليوم أن هذه الخطوة في إطار تقدير ناصر بن حمد للجماهير الرياضية وإيمانه العميق بدورها المتميز في الوقوف خلف المنتخبات الوطنية في مختلف المحافل الرياضية، كما تشكل هذه المبادرة تأكيدا من سموه على أهمية توفير المساندة والمؤازرة الجماهيرية لمنتخبنا الوطني في هذه التظاهرة الكروية الكبرى بما يسهم في رفع معنويات لاعبي منتخبنا وحثهم على بذل أقصى الجهود لتمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة في البطولة.

وحرصا من اللجنة الأولمبية على تنفيذ التوجيهات الكريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستقوم اللجنة بإرسال حافلتين تقلان الجماهير أيام 10 و14 و18 يناير الجاري وهي الأيام التي سيخوض فيها منتخبنا الوطني مبارياته الثلاث في الدور الأول، إذ سيتم توفير تذاكر المباريات ووجبات الطعام للجماهير خلال رحلات السفر إلى الدوحة.

من جانب آخر، تلقى «الوسط الرياضي» الكثير من الاتصالات أمس من الجماهير البحرينية التي تفاعلت مع إصدار ناصر بن حمد لهذا الخبر، وأكدت الجماهير أن هذا الأمر ليس بالغريب على ناصر بن حمد الداعم الأكبر للرياضة البحرينية عموماً والجماهير خصوصاً.

وأوضحت الجماهير أنها ستقوم بمخاطبة اللجنة الأولمبية بشأن تسجيل أسمائها ضمن المغادرين لمؤازرة الأحمر، متمنية كل التوفيق للأحمر في مشواره الآسيوي وإعادة الذكريات الجميلة التي عاشتها الجماهير في العام 2004 عندما وصل منتخبنا إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:22 ص

      بدون جمهور أحسن

      منتخبنا يلعب أحسن بدون جمهور. لاتروحون يا جماعة.

    • زائر 5 | 4:13 ص

      توها البدايه

      توها البدايه يــاجماعه ومن المتوقع بإن العدد يكون خفيف بلحضوور ...أذا منتخبنا تأهلو دوور الثاني راح يتم توفير باصات أكثر

    • زائر 4 | 3:12 ص

      بس حافلتين

      حافلتين شتسوي هذه!!! اذا قلنا كل حافلة تشيل 50 راكب يعني المجموع ببكون 100 مشجع!!! اكيد هذا الرقم صغير جداء خصوصا ان الرحلة قصيرة وتكلفة الحافلة قليلة!!! ليش ما يسييرون 50 او 60 حافلة علي الاقل عشان اللاعبيين يحسون ان الجماهير معاهم كانهم يلعبون في ديرتهم.

    • زائر 3 | 1:26 ص

      وين الانصاف

      معروفين من بودونهم اسماء معينه رابطة النادي المعروف سكن وفلوس وناس بتروح على حسابه حبا في الوطن

    • زائر 2 | 12:53 ص

      :

      فى حالة فوز المنتخب وتحقيقه النتائج السعيدة فى كاس اسيا 2011 فستنطلق بدل الحافلتين حافلات واذا ما وصل المنتخب الى المباراة النهائية فستنطلق طائرات الجامبو بالجماهير من المنامة الى الدوحة ومو بعيدة على القيادة الرشيدة فى البلد انهم يعطلون كل الوزارات والهيئات الحكومية والأهلية فى هذا اليوم .. بس خلهم يوصلون ..

    • زائر 1 | 11:18 م

      ويش ليكم

      ويش ليكم بعوار الراس
      من قبل كنا وراهم مثل المجانين
      وتحملنا بلاوي السفر والتعب وفي النهاية ولا بطولة ولا هم يحزنون

اقرأ ايضاً