العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ

أيشواريا راي تقاضي مجلة “Elle”

ذكر مصدر مقرب من الممثلة الهندية أيشواريا راي، أن ملكة الجمال السابقة تنوي مقاضاة مجلَة “Elle” بعد أنّْ ظهرت في نسختها المخصصة للهند على صورة الغلاف وفي جميع الصور المرافقة للمقابلة في الداخل بلون بشرة أفتح بكثير من لون بشرتها الحقيقية.

وأكد المصدر لصحيفة “Daily Mail” البريطانية أن أيشواريا غضبت كثيرًا من تصرف المجلة، وأنها استغربت كثيرًا من سلوك المجلة. وأضاف أن أيشواريا قالت بغضب: “كنت أعتقد أن مثل هذه التصرفات قد اختفت في عصر أضحت النساء تقاس فيه بقدراتهن وكفاءتهن وليس بلون بشرتهن”، معربةً عن نيتها مقضاة المجلة.

وتلقت إدارة مجلة “Elle” سيلاً من الانتقادات والشكاوى من قرائها، وخصوصًا أن موضوع لون البشرة حساس للغاية في الهند، وغالبًا ما ينظر إلى هؤلاء الذين يتمتعون ببشرة فاتحة على أنهم من أصحاب الثروات، ويتبوأون مناصب أهم في المجتمع على عكس أصحاب البشرة الداكنة، وتعتبر التجارة في المساحيق المفتحة للون البشرة من أضخم أنواع التجارة في الهند.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها مجلة “Elle” في مصائب أفعالها، إذ قامت في سبتمبر/ أيلول الماضي بوضع صورة للممثلة السمراء غابوري سيبيد، وبدت بشرتها أفتح مما هي عليه في الواقع.

العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً