العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ

العمانية سمية الريامي... تصنع بريق النجوم بريشتها السحرية

تمثل ماركة “كرايولان” وتعد أول خلــيجية تحاضر في فن المكياج بأميركا

لمع نجم العمانية سمية الريامي كأحد أهم وأبرز خبيرات التجميل، ليس فقط على مستوى الخليج والوطن العربي فحسب، بل على المستوى العالمي أيضاً، فمنذ البداية وضعت سمية فن المكياج هدفاً وطموحاً لحياتها، فانطلقت في عالم الجمال تبحث عما هو مميز، فبدأت في بيروت ومن ثم في أميركا، فألمانيا وفرنسا وصولاً إلى أثينا وإيطاليا، فقد تلقت سمية دورات تدريبية على يد أبرز خبراء التجميل في العالم، ولكن طموحها لم يتوقف إلى حد معين، فقد حصلت كذلك على العديد من جوائز وشهادات التميز خلال مشاركاتها في عدد من المهرجانات وعروض الأزياء العربية والعالمية.

تعتبر سمية الريامي أول عربية تقدم محاضرات لتعليم المكياج العربي في الغرب، حيث تلقت دعوة من أكاديمية مكياج عالمية في سان فرانسيسكو بأميركا لتقوم بإعطاء دورة فيها، كما تعتبر سمية أول خليجية تطلب أعمالها في المجلة العالمية الألمانية MAKUP INTERNATIONAL التي تترجم بأربع لغات.

يضاف إلى ذلك، أن سمية تعد أول عربية تنظم إلى فريق المكياج العالمي كرايولان، الذي يجوب أوروبا لعمل مكياج في عروض أزياء لماركات عالمية. كما تتلقى سمية وباستمرار التدريب في أهم معامل مختبرات مكياج كرايولان في برلين، باعتبارها ممثلة هذه الماركة العالمية في سلطنة عمان.

يذكر أن سمية اختصاصية في مكياج السينما والتلفزيون والمسرح ومكياج عروض الأزياء والمؤثرات الخاصة. كما قامت بتلبية دعوة للمشاركة في عمل مكياج حفل تكريم نجوم “البوب” في ألمانيا، الذي يحمل عنوان “الايكو”، وذلك في مقر “الكونغرس سنتر” في برلين.

كما شدت سمية إعجاب الحضور في عرض الأزياء العمانية في مبنى اليونيسكو في باريس، كذلك في عرض الأزياء الذي أقيم حديثاً في مدينة صلالة للمصممة نوال الهوتي.

يشار إلى أن سمية وضعت لمساتها على وجوه العديد من الفنانات والمذيعات وملكات الجمال في الوطن العربي، كما أنها استطاعت أن تجعل من مركزها التجميلي “كرستال” اسماً على مسمى لامع وبراق، تقصده العرائس لتتوجن جمالهن بأنامل العمانية سمية الريامي في ليلة العمر.

العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً