العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

لامبارد متخوف من عدم استعادته لياقته

أعرب لاعب وسط انجلترا وتشلسي فرانك لامبارد أمس (الثلثاء) عن تخوفه من لعنة الإصابات التي تلاحقه، كاشفا انه يواجه واقع أن لا يستعيد كامل لياقته البدنية لما تبقى من مسيرته الكروية.

وكان لامبارد ابتعد عن الملاعب لفترة 4 أشهر بسبب فتق ومشاكل في حالبيه ولم يسجل عودته الى الملاعب إلا مؤخرا، ويبدو أن الإصابة أسوأ مما كان متوقعا لان لاعب الوسط المميز لا يزال يعاني منها حتى الآن.

وكشف لامبارد أمس انه يحاول جهده من اجل تقوية المنطقة المصابة، مضيفا «الأربطة خرجت عن العظمة ولا تعود الى مكانها. عليك تقوية هذه المنطقة. تحدثت الى لاعبين عانوا من المشكلة ذاتها وهم يدركون حجم الإحباط الذي تتسبب به وما يجب فعله لاحقا».

وتابع «إنها ليست مشكلة - عليك أن تقوم بحصتين أو 3 حصص إضافية في الأسبوع داخل النادي الرياضي من اجل تقويتها. كانت إصابة سيئة وما زلت اشعر بها في بعض الأحيان».

ويعتبر لامبارد من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي وقد تأكد هذا الأمر خلال فترة غيابه عن الملاعب إذ تراجع أداء الفريق اللندني وتخلى عن صدارة الدوري المحلي لمصلحة مانشستر يونايتد وأصبح يتخلف بفارق 9 نقاط عن الأخير.

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً