العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ

اعتذارات الفنانات تربك دراما رمضان 2011 وتورط منتجيها

نور تنسحب من «ابن أمه»... ومي تضحي بـ «كرمة»

تسبب اعتذار مجموعة من الفنانات عن عدم المشاركة في بعض الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان للعام 2011، بحالة من الارتباك، ووضع منتجي هذه الأعمال في مأزق.

وجاءت البداية من مي عزالدين، التي اعتذرت من دون مقدمات عن عدم المشاركة في مسلسل «كرمة» الذي بدأت فعلاً التحضير له، وسافرت إلى لندن لشراء الملابس الشخصية؛ إلا أنها قررت الانسحاب بمجرد أن عُرِض عليها أن تجسد دوراً في مسلسل «آدم» أمام تامر حسني، بحسب صحيفة «روز اليوسف» المصرية.

كما اعتذرت أيضاً الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن عدم المشاركة في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» مع محمد هنيدي قبل البدء بالتصوير بأيام؛ مما وضع مخرج العمل سامح عبدالعزيز في مأزق البحث عن بديل إلى أن استقر على نسرين إمام، التي بدأت في التحضير للعمل مباشرة حتى لا يتعطل التصوير.

أما الفنانة اللبنانية نور فقد فاجأت الجميع باعتذارها عن عدم تجسيد دور البطولة في مسلسل «ابن أمه» مع المطرب المصري حمادة هلال، على رغم تحديد موعد بدء التصوير، مما أدى إلى اتخاذ مخرجه مجدي أبوعميرة قراراً بتأجيل بدء التصوير لحين الاستقرار على البديل.

وانطبق الأمر نفسه على مسلسل «شباب امرأة» حيث قررت الفنانة رانيا يوسف الاعتذار عن عدم المشاركة فيه، بسبب تغيير مؤلف العمل نادر خليفة أسماء الشخصيات الأساسية للعمل، وبعدها تعاقدت على بطولة مسلسل «الزوجة الثانية»، الذي بدأت فعلاً في التحضير له مع مؤلفي العمل ياسين الصفوي وأحمد صبحي.

وكذلك الحال بالنسبة إلى سمية الخشاب التي اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل «شفيقة ومتولي» بسبب مسلسل «كيد النساء» مما أدى إلى تأجيل العمل من قبل شركة «الجابري للإنتاج» لحين الاستقرار على بطلة أخرى.

كما اعتذرت الفنانة زينة عن عدم تجسيد دور البطولة لمسلسل «ذات» مع المخرجة كاملة أبو ذكري، الذي كان كمعاهدة صلح بين زينة وكاملة بعد مشكلات فيلم «واحد صفر» ولكن زينة قررت الاعتذار، واستعانت كاملة أبو ذكري بنيللي كريم لتحل محلها.

العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً