العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ

أنابيلا هلال تصفع سيدة بسبب الغيرة

لأنها تعرف أن زوجها نادر صعب هو شخصية مشهورة جداً وله معجباته، فإن المذيعة أنابيلا هلال لم تعد تتمالك نفسها لدى قيام أية سيدة جميلة بالاقتراب من زوجها والتحدث إليه، ما قادها إلى مشاجرة كبرى في مطار بيروت، أدت بها إلى العراك مع سيدة سعودية كانت تشك أن زوجها على علاقة بها.

وفي التفاصيل التي نشرها أحد المواقع الإلكترونية الفنية فإن الدكتور نادر صعب وزوجته أنابيلا هلال، كانا متجهين إلى باريس على متن الخطوط الجوية اللبنانية MEA، حيث التقيا بالسيدة السعودية هانم شكري، ودارت مشادة كلامية من العيار الثقيل بين السيدتين، سرعان ما تحولت إلى عراك بالأيدي.

المشكل بدأ قُبيل الصعود إلى الطائرة، حيث كانت السيدتان تتشاجران، وكان الدكتور صعب يبدو عاجزاً عن ضبطهما، ومع دخولهما الطائرة تطور المشكل فقامت أنابيلا بصفع السيدة التي ردت لها الصاع صاعين، قبل أن يتدخل أمن المطار ويخرج هانم شكري من الطائرة، بينما استمر الزوجان في رحلتهما وكأن شيئاً لم يكن. مصادر موثوقة أكدت أن شكري قامت برفع دعوى قضائية على أنابيلا وزوجها بتهمة التعدي بالضرب، الإساءة والقدح والذم، كما رفعت دعوى قضائية أخرى على إدارة شركة MEA للطيران التي أنزلتها عن متن الطائرة وأبقت الطرف الثاني، علما أن قانون الشركة يُجيز إنزال الطرفين في حال وقوع أي صدام.

العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً