العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ

فريق زين البحرين يتأهب للجولة الخامسة من عربية السرعة

يستعد فريق زين البحرين للسرعة للسيارات لخوض غمار الجولة الخامسة من البطولة العربية والمقامة منافساتها حاليا على مضمار نادي سباقات السرعة بالعاصمة القطرية (الدوحة) بمشاركة عدد كبير من الفرق الخليجية والعربية، بحيث يحذو الفريق البحريني الأمل في مواصلة مشواره الإيجابي الذي يسير عليه منذ الجولة الأولى في سبيل تحقيق اللقب الخليجي.

وكانت بعثة فريق زين البحرين وصلت للدوحة مساء أمس الأول وبدأت فورا الاستعدادات الاعتيادية للمشاركة بهذه الجولة بحيث تم التدقيق في جميع الجوانب الفنية للسيارة الخاصة بالفريق والتي يقوده السائق محمد سلامة من خلال التجهيزات اللازمة وعملية الصيانة رغبة في إتمام جميع الأمور الخاصة بهذه النوعية من المنافسات.

وأقيمت يوم أمس عدد من الجولات التأهيلية الخاصة بالفريق، بحيث حقق السائق البحريني محمد سلامة نتائج طيبة، على أمل أن تترجم إلى إنجاز جديد في الجولة الخامسة خلال السباق الرئيسي.

وفي تصريح له قبل دخول السباق أكد السائق محمد سلامة استعداده للمشاركة بالجولة الخامسة من مختلف الجوانب النفسية والفنية، موضحا بأن وصوله إلى هذه المرحلة تتطلب منه بذل المزيد من الجهد في سبيل المحافظة على الإنجاز وتعزيزه بنقاط إضافية تؤكد جدارته بالوصول لهذه المرحلة.

وقال سلامة أن ما يثلج الصدر الروح العالية التي يتحلى بها أفراد الفريق والتشجيع المتواصل له، وهذه الأجواء تعطيه الدوافع لتسجيل نتائج طيبة تعز من موقفه بالبطولة وتزيد من حظوظه بالمنافسة على اللقب العربي الذي يحلم به الفريق في أول مشاركة له.

العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً