العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

مدرب أوزبكستان: الفريق الأردني محظوظ

أكد بأنه لم يتدرب على ركلات الترجيح لأنها لعبة «اليانصيب»

يعتقد المدير الفني لمنتخب أوزبكستان فاديم أبراموف أن الفريق الأردني كان محظوظاً خلال منافسات الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، وذلك قبيل مواجهة الفريقين اليوم (الجمعة) على استاد خليفة ضمن منافسات دور الثمانية.

وقال أبراموف في المؤتمر الصحافي أمس (الخميس): «مباراة اليوم ستكون صعبة للغاية، والفريق الأفضل سيتأهل من هذه المباراة في حين أن الخاسر سيودع المنافسة». وأضاف «تقابلنا مع المنتخب الأردني قبل انطلاق البطولة وتعادلنا 2/2، ولاحظت أن المنتخب الأردني يلعب بطريقة قوية ومنظمة ويقدم كرة قدم جميلة. الفريق الأردني كان محظوظاً للغاية في هذه البطولة، إذ كان يسجل أحياناً من دون أن يكون هناك فرصة حقيقية على المرمى، وكانت الأهداف تأتي من السماء».

وأوضح ابراموف «لا أقلل من قدرات المنتخب الأردني، فأنا أقر بأن فريقهم قوي ويمتلك العديد من المزايا الفنية ونجح في التأهل عن المجموعة الثانية القوية التي ضمت اليابان والسعودية. هذه لعبة كرة القدم، ولا يمكن الحديث عن أن فريق أفضل من الآخر، وبالتالي فإن المنتخب الأردني يمتلك طموحات مثل أي فريق آخر، وأرفض القول بأنهم أضعف فريق في دور الثمانية».

وفيما يتعلق بحالة لاعبي فريقه قبل خوض مباراة الغد أشار ابراموف «جميع اللاعبين في حالة جيدة إذ لا نعاني من أية إصابات، ولن يكون هناك غيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف، وحتى صاحوب جوراييف قادر على المشاركة». وألمح «لا نعرف طريقة اللعب التي سيعتمد عليها المنتخب الأردني أمامنا، وكلا الفريقين خاضا ثلاث مباريات قوية وبالتالي لا يمكن أن نحكم مسبقاً على مستوى لياقة أي فريق بعد نهاية الدور الأول ومدى قدرته على خوض 90 دقيقة كاملة أو أكثر». وواصل «ضربات الجزاء الترجيحية لا يمكن التدريب عليها، فهي مثل اليانصيب».

وقال لاعب الفريق الاوزبكي أوديل أحمدوف: «شاهدنا مباريات المنتخب الأردني في البطولة، وجميع المنتخبات التي تأهلت لدور الثمانية قوية وحققت نتائج جيدة، ولا يمكن القول أننا أقوى أو أضعف منهم».

العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:53 م

      محظوووظ إلا بس

      الفريق الأردني وصل الى هذه المباراه بالحظ
      والله لعبهم كلش عادي ولا يستاهلون كنا نتمنى نشوف
      المنتخبات العربيه تقدم مسوى افضل من هالمستوى
      خصوصا منتخبنا العجيب
      إلا ما سوى شي
      بس الحمد لله صمد قدام استراليا ما صرنا مشخال مثل السعوديه هههه
      الحمد لله على كل حال

اقرأ ايضاً