العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

وزير الخارجية: البحرين ستعمل على تذليل أية عقبات تعترض التونسيين المقيمين بالمملكة

وزير الخارجية: سنذلل العقبات أمام الإخوة التونسيين
وزير الخارجية: سنذلل العقبات أمام الإخوة التونسيين

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أن مملكة البحرين ستعمل جاهدة لتذليل أية عقبات قد تعترض الأخوة التونسيين المقيمين بالمملكة، متمنياً زوال الظروف التي تمر بها الشقيقة تونس في أقرب وقت ممكن.

وشدد وزير الخارجية خلال استقباله أمس الخميس (27 يناير/ كانون الثاني 2011) سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة خالد الزيتوني وقوف مملكة البحرين إلى جانب شقيقتها الجمهورية التونسية في ظل الظرف الحالي الذي تمر به، مؤكداً أهمية أن تستعيد موقعها ودورها البناء في العالم العربي.

ومن جانبه شكر السفير التونسي مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً على موقفها الأصيل ومساندة تونس وخيار الشعب التونسي وعلى حرصها على استتباب الأمن والاستقرار في تونس.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول ما يربط البلدين من علاقات أخوية وطيدة، كما تم تبادل وجهات النظر حول القضايا والمستجدات الراهنة في المنطقة والأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

وزير الخارجية يستعرض القضايا المستجدة مع السفير الإيطالي.


...ويبحث مع ويليامز التطورات

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين ستفني ويليامز آخر التطورات الراهنة في المنطقة وبخاصة تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين. وأكد وزير الخارجية خلال اللقاء الذي عقد أمس الخميس (27 يناير/ كانون الثاني 2011) أهمية مواصلة توطيد هذه العلاقات ودعمها في مختلف المجالات.


...ويشيد بدور محافظة العاصمة

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالدور الذي تلعبه محافظة العاصمة في خدمة المجتمع ودعم أسس التنمية في البلاد.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الخميس (27 يناير / كانون الثاني 2011) بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية محافظ محافظة العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة. من جانبه أعرب محافظ محافظة العاصمة عن تقديره للجهود المثمرة التي تقوم بها الوزارة، مشيداً بمستوى التنسيق القائم بين محافظة العاصمة ووزارة الخارجية في مختلف المجالات بما يخدم مصلحة المملكة.


...ويستعرض مع السفير الإيطالي المستجدات في المنطقة

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع السفير الإيطالي انريكو بادولا وجهات النظر حول القضايا والمستجدات الراهنة في المنطقة والأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وأشاد وزير الخارجية خلال استقباله أمس الخميس (27 يناير/ كانون الثاني 2011) السفير الإيطالي بعمق العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا وبالمستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون المشترك بينهما على جميع الأصعدة.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:47 م

      شكر

      شكرا لكل من اهتم بالأوضاع فى تونس و تضامن مع الشعب التونسى و نسأل الله أن يسود الأمن و العدل فى كل الدول العربية

    • زائر 3 | 9:14 ص

      وطني امانة

      نتمنى زوال الظروف الي تمر بها تونس

اقرأ ايضاً