العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

«بابكو» تصدر العدد الثاني من «النجمة الأسبوعية»

صدر أمس الأول الأربعاء (27 يناير/ كانون الثاني 2011)، العدد الثاني من «النجمة الأسبوعية» التي تصدرها شركة نفط البحرين (بابكو)، محتوياً على العديد من الموضوعات والزوايا المتعلقة بالنفط والغاز وأنشطة شركة بابكو، منها الحلقة الثانية من المقابلة الشاملة مع وزير شئون النفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة (بابكو) والذي تحدث في أحد محاورها عن خطورة زيادة الدين العام على الموازنة العامة واعتبر أن الاستمرار في الضغط من أجل الاستدانة يؤدي إلى آثار سلبية على الاقتصاد الوطني. كما احتوى العدد الثاني على الافتتاحية التي تحدث فيها الرئيس التنفيذي لبابكو المهندس فيصل المحروس عن الآفاق المستقبلية التي تسعى بابكو لإضافتها في عجلة الاقتصاد الوطني، وخصوصاً المشاريع الجديدة التي قررت الشركة إنجازها.

ورصدت «النجمة» في عددها الثاني ردود فعل الفعاليات الاقتصادية والمتخصصة على إعادة إصدار «النجمة الأسبوعية»، وزاوية «أين هم؟» التي تلتقي فيها النجمة كل أسبوع مع موظف متقاعد من بابكو حيث التقت مع حسن طرادة الذي التحق بالشركة العام 1939 وعمل فيها لمدة ثلاثين عاماً. كما احتوى العدد على الزوايا الاجتماعية والثقافية والرياضية والتسلية، ناهيك عن إرفاق العدد الثاني من النجمة القديمة الذي صدر في 16 يناير العام 1957، والذي يتابعه الكثير من المهتمين بتاريخ الشركة. وكانت الإدارة التنفيذية لشركة نفط البحرين (بابكو) قد قررت إعادة إصدار النجمة الأسبوعية كل أربعاء، وقد صدر عددها الأول يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي (19يناير الجاري).

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      مبروك

      الحقيقة انني من قراء النجمة الإسبوعية منذ فترة الستينات،وحتى التوقف عن الصدور،النجمة الإسبوعية هي في الحقيقة نشرة تحضى بحب وتقدير جميع ابناء البحرين...........

اقرأ ايضاً