العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

«يوسف خليل المؤيد وأولاده» تفتتح معرض قسم مواد البناء الجديد في سترة

تفتخر شركة «يوسف خليل المؤيد وأولاده» بأن تعلن عن افتتاح صالة عرض مواد البناء الجديدة في سترة، وتقدر مساحة صالة العرض بحوالي 600 متر مربع تضم المطابخ والحمامات التي تتمتع بنظام «الجاكوزي»، وكذلك أنظمة الاستحمام بالدش موزعة على طابقين.

ويعتبر هذا المعرض الثاني لشركة «يوسف خليل المؤيد وأولاده» لقسم مواد البناء، بالإضافة إلى معرض آخر في شارع المعرض.

وبمناسبة الاحتفال بهذا الافتتاح، تقدم الشركة عرضاً استهلاكياً خاصاً يصل إلى 25 في المئة، وكذلك خصماً على جميع الأدوات الصحية والبلاط، لتتيح الفرصة المثالية لجميع الزبائن الذين يبحثون عن أعلى وأرقى مستويات التصميم الداخلي أو القيام باللمسات الأخيرة على منازلهم.

ويعد هذا القسم هو الموزع لأكثر من 20 علامة تجارية كبرى من مواد البناء، مثال على ذلك Twyford (الأدوات الصحية من المملكة المتحدة)، Grohe (الحنفيات والخلاطات من ألمانيا)، بلاط Johnson (بلاط من المملكة المتحدة)، Marca Corona (بلاط من ايطاليا)، Catnic (مواد البناء من المملكة المتحدة)، وكذلك العلامات التجارية الرائدة من ماليزيا والصين والهند. ويبلغ عمر هذا القسم حوالي 30 عاماً، وهو من العلامات التجارية الرئيسية في سوق مواد البناء بمملكة البحرين، وقد قام القسم بتنفيذ المشاريع الكبرى والمهمة في البحرين «لقد أسسنا أقوى قاعدة قوية في قطاع المشاريع على مدى السنوات القليلة الماضية، وذلك من خلال افتتاح صالة العرض الجديدة». وتقع صالة العرض على الطريق السريع لسترة، وتوجد هناك عروض وفيرة وأماكن واسعة لمواقف السيارات، وهو مفتوح ستة أيام في الأسبوع.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً