العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

«جنيد للعطور» تفتتح فرعين جديدين تماشياً مع خططها المستقبلية

أعلنت شركة «جنيد للعطور» عن افتتاحها لفرعين جديدين في مملكة البحرين، ليصل عدد الفروع التي تديرها الشركة في البلاد إلى 19 فرعاً.

ويقع الفرعان الجديدان في «مجمع الرملي التجاري» في منطقة عالي، وفي سوق الرفاع، ويعكس الفرعان روح الأناقة والعراقة التي تحملها جميع فروع شركة «جنيد للعطور»، لتمنح زائريها متعة التسوق وزيارة لا تنسى.

كما ويتمتع فرع «مجمع رملي التجاري»، الموجود بالطابق الأول، بواجهة مميزة وتصميم عصري، ويمكن للزبائن شراء مجموعتهم المفضلة من العطور والزيوت من المحل، فيما سيوفر الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في الرفاع الشرقي مجموعة من العطور والزيوت المذهلة لمجموعة كبيرة من الزبائن.

ومن جهته، أكد مدير التسويق والمبيعات لدى شركة «جنيد العطور» حمد فؤاد بالقول: «إن افتتاح الفروع الجديدة يأتي تماشياً مع حرص الشركة على أن تكون دائماً قريبة من زبائنها وتوفير مجموعة مميزة من العطور بأسعار في متناول اليد، وعلى رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة، أظهرت شركة جنيد للعطور قدرتها على تنفيذ جميع استراتيجياتها التوسعية، التي ساهمت في زيادة الفروع التي تمتلكها الشركة في المنطقة».

وتتصدر شركة «جنيد للعطور» أسواق العطور من خلال أكثر من 100 منتج مميز تقوم بإنتاجه الشركة وطرحه في 130 فرعاً تديره، وتتميز منتجات شركة «جنيد للعطور» بكونها صممت خصيصاً لتتماشى مع تطلعات الزبائن.

ويذكر أن شركة «جنيد للعطور»، التي تم إنشاؤها العام 1910 هي إحدى الشركات العائلية التي ساهمت في تكوين السوق التجارية المعاصرة، وذلك من خلال نجاحها المتواصل نتيجة لتصنيعها لمجموعة فريدة ومتميزة من العطور.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً