العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

نيجيري في طريقه لسترة والاستغناء عن ربيعة والنهاش

غضت إدارة نادي سترة النظر عن التعاقد مع المهاجم الكاميروني برادو لتعزيز صفوف فريق كرة القدم بالنادي لعدم توصلها إلى اتفاق نهائي مع ناديه، وكان اللاعب قريبا لدرجة كبيرة للقدوم إلى البحرين والانضمام إلى البحارة، إلا أن ناديه طلب مبلغا خياليا للاستغناء عن خدماته ما أدى إلى تفاوض سترة مع مهاجم نيجيري محترف في صفوف نادي أنبي المصري والابتعاد عن التعاقد مع الكاميروني.

وأنهت إدارة سترة تعاقدها مع محترفين لتدعيم الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية ويسعى للصعود لدوري الأضواء، ويلعب أحد المحترفين في الدفاع والآخر في الوسط وأصبح الفريق بحاجة ماسة إلى محترف مهاجم وبدأت المفاوضات مع أحد المهاجمين النيجيريين المحترفين في أنبي المصري، وتشير المصادر إلى أن الاتفاق أصبح شبه نهائي ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى البحرين في الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر، استغنى الفريق الأول بنادي سترة عن خدمات لاعبيه عبدالعزيز ربيعة وفيصل النهاش، وأكدت المصادر أن سبب الاستغناء عن خدماتهم يعود لعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق بمستوياتهما، وانضم في الفترة الأخيرة لاعب النادي السابق المدافع عيسى الجزيري للعب مع البحارة من جديد بعد غيابه لعدة مواسم بسبب ظروف عمليه.

وفي سياق متصل، اتفق الجهاز الإداري بالفريق مع لاعب الشرقي السابق علي فرحان للاستمرار مع البحارة في الموسم الجاري إثر طلب الأخير استغناءه من النادي إلا أن الإدارة أعلنت تمسكها باللاعب وأنهت جميع أموره وسيواصل اللعب مع سترة في الموسم الجاري، وكان اللاعب قدم مستويات لافتة مع الفريق في الموسمين الماضيين.

يذكر أن فريق سترة يلعب ضمن فرق الدرجة الثانية وينافس بكل قوة على الصعود لدوري الأضواء وكان قاب قوسين أو أدني من اللعب مع الكبار في الموسم الماضي عندما حل وصيفاً للحد ولعب مباراتين أمام المالكية فاز في الأولى وخسر في الثانية بركلات الترجيح ليفشل الفريق بالصعود، ويأمل أن يحقق نتائج جيدة هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني جاسم محمد.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:06 ص

      وادياني

      أود الأشادة برئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة الأخ عيسى اسكاج على ما يقوم فيه من جهد جبار في عمله التطوعي لمصلحة الفريق الاول بنادي سترة

اقرأ ايضاً