العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

الهدار: باب الانتقالات المحلية هذا الموسم أغلق

بالإمكان التعاطي مع العروض الخارجية والإعارة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي التضامن باقر الهدار في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» بأن إدارة النادي أغلقت ملف انتقال لاعبي النادي محليا خلال الموسم الجاري، مؤكدا أن النادي سيقبل التعاطي مع العروض الخارجية، ومع طلب نادي الشباب لعلي ميرزا للمشاركة على سبيل الإعارة في بطولة الأندية الخليجية. وفيما إذا كان القرار يعني إلغاء الاتفاق مع نادي النجمة بخصوص انتقال علي ميرزا وعلي يوسف، قال الهدار: «لم يكن هناك اتفاق مع النجمة، بل مفاوضات وصلت إلى أن يقدم النجمة عرضه النهائي خلال ديسمبر/ كانون الثاني الماضي، انتهى الشهر ولم يصلنا شيء رسمي من النادي، وبالتالي فإن المفاوضات قد انتهت، ولن نستغني عن اللاعبين أو غيرهم خلال الموسم الجاري». وأضاف باقر الهدار أيضا «لا يمكننا أن نستغني عن لاعبينا دفعة واحدة، فنحن إن كنا ننظر كمجلس إدارة إلى مصلحة اللاعبين فإن مصلحة النادي مهمة أيضا، والجماهير تضعنا دائما تحت الضغط والمساءلة في عدم التفريط باللاعبين، ومعنى أن نترك علي ميرزا وعلي يوسف ينتقلان الآن، وقبلهما حسن شهاب أن يكون موقع الفريق الحقيقي في الذيل وهذا لا يرضينا».

وتابع قائلا: «أقول ذلك، وفي الواقع لا توجد عروض حقيقية أمامي للتباحث فيها أساسا، وكل ما في الأمر هناك وعود وكلام، وبصراحة ذلك يحرجنا كثيرا مع اللاعبين»، وأضاف «هذه القصة وفي كل الألعاب لدينا تتكرر قبل بداية كل موسم، وهي تثير لنا المشاكل مع اللاعبين أيضا، وكأننا نرفض العروض وفي الواقع لا توجد عروض أساسا».

يذكر أن نادي مضر السعودي طلب علي ميرزا بشكل رسمي حتى نهاية الموسم الجاري، بانتظار إعطاء الرأي النهائي من إدارة النادي بالتشاور مع اللاعب حسبما أكد رئيس النادي لـ «الوسط الرياضي».

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً